المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 7 في حوادث متفرقة بسوهاج

02/05 14:27

شهدت محافظة سوهاج اليوم الجمعة، وقوع عدة حوادث متفرقة، نتج عنها مصرع 2 وإصابة 5 آخرين بدائرة المديرية.

ففي مركز المراغة شمال المحافظة، أصيب عامل زراعى وربة منزل في مشاجرة بين أبناء عمومة بنجع الأبعادية دائرة المركز، بسبب خلاف على منزل.

وتلقى مركز شرطة المراغة، بلاغًا من أبو الوفا أحمد عبد الرحمن، عامل زراعي، مصابًا بكدمة أعلى الكتف الأيسر، و نعمة محمد جبور ربة منزل مصابة بكدمة في الرقبة من الناحية اليسرى، وتبين أن الطرفين أبناء عمومة ويقيمان بناحية نجع الأبعادية بني هلال دائرة المركز.

بسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وذلك بسبب خلاف على منزل.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1741 جنح المركز لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

كما شهد الطريق السريع (أسيوط - سوهاج) ناحية مركز طهطا شمال المحافظة، وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة بخارية أصيب على إثرها 3 أشخاص من مستقلي الدراجة البخارية.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم 6249 هـ ف أ أجرة سوهاج قيادة (سامح عبد الخير السيد كيلاني) سائق ويقيم شطورة في الاتجاه المعاكس للطريق "اصطدم بدراجة بخارية" تحمل رقم 177034 سوهاج قيادة علاء محمد محمود فراج، مدرس.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد الدراجة البخارية، بكدمة وخلع بالمرفق الأيمن، و(مدحت حمدي محمود عثمان) بكدمة وتورم وكسر بالساق والركبة اليسرى و(محمود عبد العظيم سليم) كاتب بمعهد طهطا الأزهري، بكدمة وتورم بالخد الأيسر وجرح رضي أعلى العين اليسرى وكسر بالساق اليسرى، من مستقلي الدراجة البخارية ويقيمون بناحية الخزندارية دائرة المركز.

بسؤال المصابين قرروا أنهم حال سيرهم بالدراجة البخارية قيادة الأول فوجئوا بقدوم السيارة في الاتجاه المعاكس أمامهم واصطدامه بهم، ما نتج عنه إصابتهم ونفوا الشبهة الجنائية، تم التحفظ على الدراجة البخارية والسيارة بديوان المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 829 جنح المركز لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وفي مركز أخميم شرق المحافظة، لقى طفل 4 سنوات مصرعه عقب سقوطه من أعلى سلم المنزل بقرية السلاموني دائرة المركز.

تلقى مركز شرطة أخميم بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول الطفل (عبد الله محمد صابر) 4 سنوات ويقيم بناحية السلاموني دائرة المركز، جثة هامدة ادعاء سقوط من علو.

بالانتقال والفحص وسؤال والدة أحمد صابر رزق حاصل على بكالوريوس تجارة ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه حال لهو نجله أعلى سلم المنزل اختل توازنه وسقط أرضًا ما نتج عنه وفاته ونفى الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الطفل المتوفى بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1652 جنح المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

وفي مركز طما لقي طالب مصرعه إثر قيام سيارة مجهولة بدهسه أثناء استقلاله دراجة بخارية ناحية قرية المدمر دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين مصرع "محمود.ا" 17 عامًا يقيم بقرية مشطا دائرة المركز، وتبين من خلال الفحص قيام سيارة مجهولة بالاصطدام بالمجني عليه أثناء استقلاله دراجة بخارية ناحية المدمر، ما أدى إلى وفاته في الحال وفر سائق السيارة هاربًا.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل