المحتوى الرئيسى

هل اشتقت لجوي؟ نجم Friends يشارك في تقديم Top Gear!!

02/05 19:27

سيقوم نجم المسلسل الكوميدي الشهير Freinds مات لوبلان، بالمشاركة في تقديم برنامج Top Gear حين يعود برنامج السيارات إلى العرض على قناة BBC الثانية في مايو/أيار المقبل.

وبحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، فسيكون الممثل الأميركي أول مضيفٍ غير بريطاني في تاريخ البرنامج الذي بدأ عرضه قبل 39 عاماً.

وقال كريس ايفانز عن زميله الجديد في تقديم البرنامج، إنه سعيدٌ جداً بمشاركة لوبلان في البرنامج الذي لم تعلن القناة عن بقية مذيعيه بعد.

وأضاف، "إن تقديم أفكارنا الأكثر جنوناً عن السيارات هو عمل رائع، وأنا متأكدٌ أننا سنتبادل أفكاراً كثيرة أثناء رحلاتنا. نحن ننتظر بفارغ الصبر تقديمَ ما أعددنا له على الشاشة لاحقاً هذا العام".

أما لوبلان فقال، "باعتباري مهووساً بالسيارات ومعجباً للغاية بالبرنامج، فيشرفني ويسعدني أن أكون جزءاً من الجزء الجديد لهذا البرنامج الأسطوري".

الممثل الذي يبلغ من العمر 48 عاماً معروفٌ بتمثيله لشخصية جوي تريبياني في مسلسل Friends، وقد تابعه الجمهور مؤخراً في المسلسل الكوميدي Episodes الذي تعرضه ذات القناة ويلعب فيه لوبلان فيه دور شخصيته الحقيقية.

وكان Top Gear استضافلوبلان مرتين من قبل في فقرة "نجم يقود سيارة رخيصة"، حيث تقوم الشخصيات الشهيرة بقيادة سيارات منخفضة الثمن في سباق مع الزمن لقطع مسافة السباق في أقصر وقت ممكن، ولوبلان هو حامل الرقم القياسي بأقصر زمن عبر تاريخ البرنامج.

وكانت القناة قد أعلنت أن كريس ايفانز سيصبح المقدم الرئيسي للبرنامج بعد أن رفضت القناة تجديد عقد المخضرم جيريمي كلاركسون بعد شجاره الشهير مع منتج البرنامج.

وقع كلاركسون بعدها عقداً مع شبكة بث Amazon Prime لتقديم برنامج جديد عن السيارات بصحبة ريتشارد هاموند وجيمس ماي، زميليه السابقين في تقديم برنامج Top Gear الشهير.

لوبلان نفسه ألمح إلى دوره الجديد يوم الأربعاء الماضي حين كتب على حسابه على تويتر أن "لديه خبراً جميلاً سيزفه إلى معجبيه خلال اليومين القادمين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل