المحتوى الرئيسى

مدرب الشارقة الإماراتي: عازمون على حصد النقاط الثلاث أمام النصر

02/04 22:51

قال عبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم أن الاستعدادات لمباراة الفريق مع نظيره النصر بعد غد السبت في المرحلة الـ 17 من الدوري المحلي “تسير بصورة جيدة، والفريق عازم على النصر”، لافتا إلى أنه سيكون هناك توازن في الجانب الدفاعي والهجومي خلال المباراة.

وأشار العنبري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الخميس “يغيب عن اللقاء فايز جمعة بسبب الاصابة، واللاعبون لديهم تركيز عالي لتقديم المستوى المطلوب خلال المباراة”.

وتوقع العنبري أن تكون المباراة صعبة، فالنصر يريد تعويض خسارته في الجولة السابقة، إلى جانب الاستقرار الفني والتنظيمي للنصر خلال الثلاث سنوات الماضية.

وتابع “أتوقع أن يبدأ النصر بالضغط قويا على الشارقة خلال الشوط الأول خاصة أن المباراة على أرض النصر، لكن ذلك لن يؤثر على مستوى لاعبي الشارقة في ظل التحضير الجيد للمباراة”.

وعن تأثير فرحة فوز الشارقة على العين في الجولة الماضية، قال العنبري أنه تحدث مع اللاعبين في أول تدريب لهم عقب المباراة أن هذا الفوز يمثل ثلاث نقاط ويجب تخطي هذه الفرحة والنظر إلى الأمام لتقديم المستوى المطلوب.

من جانبه، قال اللاعب عبدالله أحمد مدافع فريق الشارقة خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق يُركز في هذه المرحلة على تجميع أكبر عدد من النقاط لتحقيق الفوز بعد الفوز، مضيفا أن هدف الفريق هو الاستمرار في تقديم مستوى جيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل