المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجمات تركيا وثقن حملهن للمرة الأولى

02/04 18:43

دائما ما تحاول كل أم أن توثق فترة حملها بالعديد من الصور من أول لحظة لعلمها بحملها حتى لحظة ميلاد الطفل، ولا سيما أن كان الطفل الأول لها ولا يختلف هذا سواء كانت امرأة عادية أم نجمة مشهورة، وإليكم أبرز نجمات الدراما التركية اللواتي وثقن فترة حملهم بالصور.

أولهم الممثلة التركية "توبا بيوكستون"، وكانت "توبا" أكثرهم تألقا أثناء فترة حملها، وقد انجبت للمرة الأولي أبنتين توأم هما "مايا" و"توبراك" من زوجها الممثل التركي "أونور صايلاك".

وتليها الممثلة التركية "مريم أوزيرلي"، التي أنجبت أبنتها الأولي "لارا"، من حبيبها رجل الأعمال التركي "جان أتيش" وقد قامت "أوزيرلي" بعمل جلسة تصوير خاصة وهي في أخر شهور لحملها.

أما الممثلة التركية "بلين كاراهان"، فقد تألقت بجلسة تصوير بغرفة أبنها المنتظر أثناء حملها من زوجها رجل الأعمال التركي "بدري غونتاي" الذي تزوجته قبل عام ونصف، وقد أنجبت "كاراهان" ابنها الأول "علي دمير".

أما الممثلة التركية "نور فتاح أوغلو"، فقد حاولت كثيرا من قبل أن تصبح حاملا وكان لديها بعض المشكلات الصحية إلى أن أعلنت حملها منذ عدة أشهر للمرة الأولي من زوجها رجل الأعمال التركي "ليفانت وزير أوغلو" الذي تزوجته قبل عامين، فيما قد أعلنت "نورفتاح" عن طفلتها ستكون فتاة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل