المحتوى الرئيسى

تعرفي على 7 طرق بسيطة لتتخلصي من الانتفاخ تحت العيون

02/04 17:13

إن انتفاخ تحت العيون من الأمور التي قد تتطلب القليل من الصبر للتخلص منه غذا كانت المرأة ترغب بطرق طبيعية للتخلص منه ومن الممكن علاجه بشكل أسرع إذا تم التدخل الجراحي أو التجميلي.

سنتحدث اليوم عن الطرق الطبيعة لعلاج انتفاخ العيون والتي تساعد في حل هذه المشكلة بشكل آمن وبدون أي حاجة لدفع المزيد من المال وهي :

قد تجهل الكثير من النسوة أن الحليب البارد قد يسهم في حل مشكلة انتفاخ العيون بشكل جيد, فهو يحتوي على الدهون التي تملك أثراً مرطباً للبشر كما أنه يحتوي على الحموض الأمينية والبر وتينات وفيتامين ايه وفيتامين دي التي تخفف من الانتفاخ, كل ما عليك حواء هو وضع القليل من الحليب البارد تحت عنيك لمدة ربع ساعة.

هي من الطرق القديمة جداً لكنها فعالة للغاية في التخلص من الانتفاخ والاحمرار والتهيج , كما أنها تساعد في تقبيض البشرة. كل ما يجب القيام به هو وضع شرائح الخيار تحت العينين لمدة 20 دقيقة.

من الممكن أن يساهم بياض البيض في التخفيف من الانتفاخات تحت العيون وتحفيز الدورة الدموية تحت العين. لذلك يوضع بياض البيض تحت العين ويفرك باليد ويترك لمدة ربع ساعة ثم تغسل البشرة بالماء البارد.

في حال عدم وجود خيار من الممكن الاستعاضة عن شرائح الخيار بشرائح البطاطا التي تساعد على تقبيض مسامات البشرة , كل ما يجب القيام به هو وضع شرائح البطاطا تحت العينين مع الاسترخاء وغس البشرة بعد عشر دقائق.

إن الشاي يحتوي على مواد عفصية تساهم في تقبيض البشرة وتقبيض مسامات البشرة, لذلك يجب أن يتم وضع أكيش الشاي في ماء ساخت ثم اخذ هذه الاكياس ووضعها في الثلاجة ثم استخدامها تحت العينين لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى نصف ساعة.

ضعي الملاعق في الثلاجة ثم استخدميها تحت عينك عندما تصبح باردة جداً وستساعدك هذه الطريقة في علاج الانتفاخ وتقبيض البشرة.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل