المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الاتحاد الأرجنتيني يوقف ثلاثة لاعبين 8 مباريات عقب شجار

02/04 16:42

تبخرت آمال ألفارو بيريرا مدافع منتخب أوروغواي في خوض مباراته الأولى مع خيتافي أمام ملقة في الدوري الإسباني الجمعة 5 فبراير/شباط بعدما عاقبه الاتحاد الأرجنتيني بالايقاف لـ8 مباريات.

وبيريرا واحد من 15 لاعبا عاقبهم الاتحاد الأرجنتيني لدورهم في شجار جماعي حدث في نهاية مباراة ودية بين خيمناسيا لابلاتا واستوديانتس وهو النادي الذي تركه للانضمام إلى خيتافي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم في الدوري الأسباني.

كما أوقف لـ8 مباريات ماريانو أندوخار حارس استوديانتس الحالي ومنتخب الأرجنتين ونادي كاتانيا السابق والمهاجم نيكولاس مازولا من خيمناسيا.

وعوقب ثلاثة لاعبين من خيمناسيا بالايقاف لخمس مباريات إضافة إلى تسعة لاعبين آخرين من الفريقين لفترات تتراوح بين مباراة وأربع مباريات وذلك طبقا لبيان نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه.

ولن يتمكن بيريرا الذي شارك في كأس العالم الماضية من خوض مباراته الأولى مع خيتافي حتى يتقابل الفريق مع رايو فايكانو في ابريل/ نيسان.

مباراة ودية في الدوري الأرجنتيني بين لاعبي فريقي "جيمناسيا لابلاتا" و "إستوديانتيس دي لا بلاتا" تتحول إلي معركة... ما تعليقك..؟

‎Posted by Reyada.com on‎ 1 فبراير، 2016

وتم منع سبعة لاعبين من خيمناسيا لابلاتا وخمسة لاعبين من استوديانتس من دخول أي استاد لمباراتين في الدوري الأرجنتيني بعد هذه المشاجرة.

كما تقرر أن يخوض خيمناسيا مباراتيه المقبلتين على ملعبه بدون جمهور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل