المحتوى الرئيسى

فيديو| كل ما يلزم العروس في "كرنفال الزفاف" الرابع.. الجمعة

02/04 13:57

أعلنت ريد سكوير، الشركة المنظمة لمعرض الزفاف الأول في مصر Our Wedding Carnival، انطلاق الموسم الرابع للمعرض، يومي 5 و6 من فبراير الحالي، في فندق كمبينسكي رويال مكسيم، حيث يعرض أحدث الخدمات والمنتجات التي لا غنى عنها للعروسين.

وقال المدير التنفيذي لشركة ريد سكوير، شريف أشرف، في بيان اليوم الخميس: "إن الزواج في مصر يمثل صناعة كبرى، ففي العام الماضي 2014 تمت ما يقرب من مليون زيجة".

ويشارك في فعاليات الموسم الرابع من Our Wedding Carnival أكثر من 150 عارضا على مدى يومين، من خلال تجمع لأفضل المعروضات والخدمات يتقدمهم الراعي الذهبي مؤسسة مصطفى السلاب، وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية (SAIB)، وخطّاب لدعوات الزفاف، وأبو عوف للمكسرات، فضلا عن مودو دي فيتا للأثاث، وأميريكان ماتريس.

الموسم الثالث من Our Wedding Carnival - تصوير رقية نشأت

الموسم الثالث من Our Wedding Carnival - تصوير رقية نشأت

ومن بيوت الأزياء، تشارك Rosa Clara، وAlura’s Bridal، وGlamour، من خلال أحدث الصيحات في عالم أزياء المساء والأفراح، فضلا عن توكسيدو لأزياء الأزواج.

ويعرض Lord للمجوهرات وThe Jeweler أحدث التصاميم الخاصة بشبكة الأفراح، بينما تقدم Maggie Baroud من لبنان أحدث مجموعاتها من الإكسسوارات، وكذلك تقدم Coquette من كندا الأحدث في Bridal Lingerie.

وستشهد فعاليات الموسم الرابع العديد من العروض الحية، ومنها لأول مرة "استعراض أبو حفيظة" يقدمه الإعلامي أكرم حسني، فضلا عن استعراض الألعاب النارية من الفنان أحمد عصام واستعراضات من فرقة "أدرينالين".

الموسم الثالث من Our Wedding Carnival - تصوير رقية نشأت

الموسم الثالث من Our Wedding Carnival - تصوير رقية نشأت

ويقدم العارضون أبرز المنتجات والخدمات من عروض أزياء من "إيري" من إسبانيا إلى عروض الماكياج الساحرة من محمود مرشد، وأحدث صيحات تسريحات الشعر من كريس.

فضلا عن ذلك، تقام عروض لرحلات شهر العسل من شركات السياحة جازف وهاموك، كما يشارك الدي جي خالد حسين والدي جي رورول باستعراضات من الموسيقى وأغاني الزفاف، مع منظمي حفلات الزفاف Flower Power by Malak Taher، وFlickers by Dina Bakr، وEman Shetta، وZouhour Beshir الذين يقدمون أفكارا جديدة من التصميمات الخاصة بليلة العمر.

الموسم الثالث من Our Wedding Carnival - تصوير رقية نشأت

وتجهز Nola وBatter Half & Co أفكارا جديدة لحلوى الأفراح، بينما تشارك شهدان من قطر لأول مرة بأفكار غير تقليدية لتورتة الزفاف.

واستكمالا للمبادرة التي بدأها العام الماضي بمساعدة 10 فتيات يتيمات على الزواج، يتكفل المعرض هذا العام بمساعدة 20 عروس على الزواج بالتعاون مع جمعية بداية الخيرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل