المحتوى الرئيسى

أربعة من نجوم السينما يتنافسون على تجسيد شخصية بوتين

02/02 23:59

أعلنت مسؤول في شركة إنتاج روسية الثلاثاء 2 فبراير/شباط أن 4 من نجوم السينما يشاركون في مسابقة على تجسيد شخصية الرئيس الروسي في فيلم "بوتين" الذي سيبدأ تصويره الربيع المقبل.

وفي تصريح صحفي علق فاليري ساريان، ممثل شركة الإنتاج Knights bridge Entertainment في أوروبا وآسيا على تقارير إعلامية مفادها أن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو قد أعطى موافقته على لعب دور بوتين. وقال سآريان إن شركته لم تنشر أي إعلانات بهذا الخصوص، وأنه لا يدري من أين جاء نبأ موافقة دي كابريو. ورجح أن الضجة الإعلامية حول هذا الموضوع أثارتها تصريحات أدلى به الممثل الأمريكي لإحدى الصحف الألمانية.

وأفاد ساريان بأن أربعة ممثلي نخبة يشاركون في الانتقاء، وقال إنه تم منح مخرج الفيلم جائزتي "أوسكار".

وكان دي كابريو قد صرح في مقابلة مع صحيفة "Welt am Sonntag" الألمانية في يناير/كانون الثاني الماضي أنه لا يمانع من أداء دور الرئيس الروسي لأن "بوتين شخصية مثيرة للاهتمام".

وقال الممثل الأمريكي الشهير: "إني مستعد وبكل ترحيب للعب أي دور يكون في البطل بوتين، وذلك أمر ممتع وممتع وممتع بالنسبة إلي!". وأشار إلى أنه حظي بشرف لقاء بوتين شخصيا في بطرسبورغ خلال فعاليات منتدى إنقاذ نمور سيبيريا قبل بضع سنوات.

وأضاف: "لقد قدم صندوقي الخيري الدعم المالي لجملة من مشاريع حماية هذه القطط الوحشية. تحدثنا أنا وبوتين عن سبل حماية هذه الحيوانات الرائعة، ولم يتطرق حديثنا إلى السياسة أبدا".

وفي معرض التعليق على روسيا وانطباعاته عنها، جدد التأكيد على إعجابه البالغ بها.

وفي وقت سابق من الثلاثاء قالت مصادر مقربة من Knights bridge Entertainment إن الممثل الأمريكي أعطى موافقته المبدئية لأداء دور فلاديمير بوتين في الفيلم المقرر عرضه في روسيا والولايات المتحدة وأوروبيا في ربيع عام 2017.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل