المحتوى الرئيسى

نجمات واجهن خطر فقدان اصواتهن

02/02 09:12

تتعرض النجمات خلال مسيرتهن المهنية الى العديد من المشاكل التي تهدد مشوارهن الفني، ومن أبرز هذه المشاكل هي تلك المتعلقة بالصوت. لذا تركز النجمات على العناية الدقيقة بصحة اوتارهن الصوتية، إلا أن البعض منهن واجه مشكلة فقدان الصوت. نتعرف في هذا المقال من أنوثة على نجمات واجهن خطر فقدان اصواتهن.

واجهت النجة صباح مشكلة في صوتها، حين علمت أن ابنتها تزوجت من دون معرفتها، الامر الذي استدعى سفرها الى الأرجنتين لإجراء عملية في أوتارها الصوتية لتستعيد قدرتها على الغناء.

تعرفي إلى نجمات أصبحن أمهات بعد الأربعين!

فقدت النجمة سيلين ديون قدرتها على النطق والغناء بسبب التهاب حاد في أوتارها الصوتية نتيجة تعرضها لفيروس في الحنجرة في العام 2012، ما استدعى منها الغاء حفلاتها التي كانت مقررة حينها الى ان استعادت عافيتها.

بعد اصابتها بورم في اوتارها الصوتية، اضطرت النجمة جانيت جاكسون الى الغاء حفلاتها الفنية المقررة في تلك الفترة. وقد خضعت لعلاج مشدد، بسبب شك الاطباء باحتمال كون الورم سرطانيا. ولكنها سرعان ما استعادت عافيتها.

قامت الاعلامية والمقدمة التلفزيونية راشيل راي بإجراء عملية استئصال لجزء من حنجرتها كان زائدا ويؤثر على اوتارها الصوتية ما سبب لها بعض المشاكل التي هددت بفقدان صوتها.

خلال مشاركتها في مسرحية كده أوك، تعرضت النجمة منى زكي لمشكلة في حنجرتها، ما استدعى اجراء عملية في اوتارها الصوتية لتستعيد امكانية النطق والاداء.

كيف تبدو النجمات بالنظارات الطبية؟

أصيبت النجمة الفلسطينية ريم البنا بالسرطان، ما أثر بشكل سلبي على أوتارها الصوتية، لذا امتنعت عن الغناء لمدة من الزمن، ولكنها تمكنت من الشفاء من السرطان، من دون تحديد موعد للغناء من جديد.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل