المحتوى الرئيسى

12 ألف جنيه مساعدات لـ 25 أسرة بالمنيا

02/01 14:22

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، اليوم الإثنين، صرف مبلغ 12 ألف و500 جنيه مساعدات لـ 25 أسرة  بقرية أشنين النصارى التابعة للوحدة المحلية لقرية طمبدي بمدينة مغاغة، بعد تضرر منازلهم من تسرب مياه الري من ترعة أبا الغربية.

من جانبه، أوضح مصطفى عبدا لله وكيل وزارة التضامن بالمنيا، أن المديرية قامت من خلال لجنة الإغاثة بحصر الخسائر بمنازل القرية حيث تبين عدم وجود خسائر في الممتلكات وتم صرف مساعدات عاجلة للمتضررين من تسرب المياه بالإضافة إلى توزيع كراتين لسلع غذائية للمتضررين مقدمة من القوات المسلحة .

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة قد أعلنت الخميس الماضي عن تضرر عدد من المنازل بقرية أشنين التابعة للوحدة المحلية لقرية طمبدي والتي نتجت عن تسرب مياه الري من ترعة أبا الغربية، حيث تتم بها أعمال تغطية أمام قرية أشنين، نتيجة لإهمال أحد موظفي الري، والذي قام بفتح المياه؛ ما أدى لتراكمها وامتلاء الزراعات بها و"طفح" المياه داخل المنازل والشوارع.

وكلف اللواء طارق نصر محافظ المنيا، رئيس الوحدة المحلية لمدينة مغاغة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتواجد الفوري بالقرية، وإنهاء إجراءات حصر المتضررين، لافتًا إلى تسخير كافة إمكانيات الوحدات المحلية للتعامل الفوري مع مثل هذه الحوادث الطارئة.

"مصر العربية " تنشر نتيجة الشهادة الابتدائية في المنيا

تأجيل محاكمة 308 متهمين في "عنف المنيا" لـ 5 و6 فبراير

79.49 % نسبة نجاح ابتدائية المنيا

استقالة مدير "التأمين الصحي" بالمنيا

المنيا| إحالة مدير مخازن بالمنيا للنيابة بتهمة التلاعب في أذون الصرف

بالصور| إزالة 78 طنًا من القمامة بالمنيا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل