المحتوى الرئيسى

غدًا…انطلاق المرحلة الخامسة من مبادرة ” الأزهر يجمعنا”تحت عنوان “عشها صح”

01/31 23:03

تنطلق غدًا الاثنين الموافق 1/2/2013م، المرحلة الخامسة من مبادرة “الأزهر يجمعنا” تحت عنوان “عشها صح”، وذلك بقاعة التدريب بمركز شباب الجزيرة في تمام الساعة 12 ظهرا، وذلك بالتنسيق بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة .

وأكد فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف أن المبادرة تأتى في إطار اهتمام الأزهر الشريف برعاية النشء والشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، واستمرارا لتضافر جهود الأزهر الشريف مع مؤسسات الدولة وهيئاتها في مواجهة التحديات والتصدي لها.

وأشار فضيلته إلى أن المبادرة تهدف إلى تأصيل القيم الإيجابية والأخلاق السمحة لدى النشء والشباب وفقا لما نادت به الأديان السماوية، وترسيخ قيم الولاء والانتماء والتعايش السلمي بين أبناء الوطن جميعا وتأصيل نموذج القدوة بين الشباب، والقضاء على الظواهر السلبية التي تواجههم وتوعيتهم بمخاطرها وسبل مواجهتها.

كما أوضحت الأستاذة/ نعمات ساتى رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة أن المبادرة تستهدف فئة الطلائع من (10– 18) سنة، وفئة الشباب (18– 35) سنة من (مشرفي الأنشطة – أعضاء مراكز الشباب – أبناء المنطقة المحيطة بالمركز – طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية والجامعات – هيئات التدريس – أعضــاء البرلمان الشبابي والتعليم المدني بالنوادي الرياضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل