المحتوى الرئيسى

بعد توقفها قرابة عام.. عودة طبعة القاهرة من صحيفة "الشرق الأوسط"

01/31 12:42

أعلنت الشركة السعودية للأبحاث والنشر، الناشرة لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، إعادة طباعة الصحيفة مرة أخرى في القاهرة بعد غياب اقترب من العام، وهو ما يعكس حرص الصحيفة على تواجدها في أهم عاصمة عربية، وينفي ما تردد خلال العام الماضي عن نية الناشر لإلغاء النسخة الورقية للصحيفة والاكتفاء بالنسخة الإلكترونية فقط، بعد وقف طباعتها في 14 يناير 2015.

وعادت طبعة القاهرة من صحيفة "الشرق الأوسط" للظهور لدي باعة الصحف والمجلات في الشوارع المصرية قبل أيام، وسط حفاوة وترحيب من قراءها وجمهورها المصري.

الدخيل: مصر ركيزة أساسية في مشروعاتنا الإعلامية الحالية والمستقبلية

من جانبه، قال الدكتور عزام بن محمد الدخيل، العضو المنتدب للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، في تصريحات منه، إن الشرق الأوسط "صحيفة العرب الدولية"، تتجه لتعزيز حضورها "الورقي" في العديد من عواصم القرار الإقليمية والدولية وفي مقدمتها القاهرة، وقبل أيام أيضا انطلقت طبعة جديدة في كندا، وقريبا في تركيا وعدد آخر من العواصم.

وأشار الدخيل، إلى أن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق تتجه نحو توسيع نشاطها الإعلامي والاستثماري في مصر والاستفادة من الكوادر الإعلامية المؤهلة، مؤكدا أن مصر تمثل ركيزة أساسية في أنشطة ومشروعات المجموعة الحالية والمستقبلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل