المحتوى الرئيسى

الليغا الإسبانية .. فوز فياريال وملقا وبيلباو

01/31 00:17

شهدت المرحلة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فوز كل من فياريال وملقا وأتلتيك بيلباو على الثلاثي غرناطة وإيبار وخيتافي على التوالي.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب "المادريغال"، تغلب فريق فياريال "الغواصة الصفراء" على ضيفه الفريق الأندلسي غرناطة بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه برونو سوريانو لليدو سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 55 من زمن اللقاء.

كما فاز الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو على مضيفه خيتافي وبالنتيجة نفسها بهدف وحيد أحرزه اينياكي ويليامز في الدقيقة الـ 24 من زمن الشوط لأول للقاء الذي أقيم على بملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

بينما فاز فريق ملقا على مضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على الملعب البلدي إيبوروا بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل هدفي الفريق الأندلسي كل من خوان بابلو أنور، وروكي سانتا كروز في الدقيقتين الـ (45، و90) على التوالي، في حين سجل بورخا باستون هدف الفريق الباسكي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع فياريال رصيده إلى 44 نقطة، ويحتل المركز الرابع، بفارق 10 نقاط أمام أتلتيك بيلباو الذي تقدم إلى المرتبة الخامسة، متجاوز بفارق الأهداف فريق سيلتا فيغو الذي يحل ضيفا على لا بالماس يوم الأحد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل