المحتوى الرئيسى

رجيم هالي بيري

01/30 11:47

تعتقد المرأة أنّه بعد إنجاب الأطفال يتلاشى أيّ أمل بالحصول على بطن مسطّح، ولكنّ أمّهات هوليوود أثبتن العكس. فتعرّفي على أسرار نجمات هوليوود، في استعادة رشاقتهنّ بسرعة بعد الولادة، ومنهن النجمة هالي بيري التي سنعرض عليكم عبر موقع أنوثة الرجيم التي اتبعته.

من هن النجمات اللواتي بدأن مسيرتهن كعارضات ازياء؟

ظلّت الممثّلة هالي بيري تتمرّن حتى أصبحت في الشهر السابع والنصف. وبعد بضعة أسابيع من الولادة، كانت مستعدّة للتمرين وفقدان الوزن، حيث كانت تقوم فقط ببعض التمارين القلبيّة وتمارين التمدّد، خمسة أيام في الأسبوع. وبعد أسبوع، وقد ساعد هذا  في الحفاظ على نشاط بيري. ومزجت بين التمارين القلبيّة، التي تحرق السعرات الحراريّة، مع بعض تمارين القفز والتمارين التي تستهدف أجزاء الجسم.

تتّبع بيري دائماً العادات المفيدة للحفاظ على جسمها، كتناول وجبات صغيرة كلّ بضع ساعات وتجنّب الأطعمة الغنيّة بالصوديوم والأطعمة المقليّة، للمحافظة على استقرار مستويات السكّر في الدم، وهو أمر مهمّ للسيطرة على مرض السكّري الذي تعاني منه. ومن وجباتها المفضّلة الحساء المصنوع في المنزل أو السمك مع الخضروات الورقيّة، مثل الكرنب أو السبانخ والأرز الكامل.

هذه النجمات العالميات والعربيات لم تؤثر الامومة على رشاقتهن!

تشير بيري الى انه إذا أردت حقّاً رؤية تقدّم في استعادة رشاقتك، عليك أن تضعي التمارين الرياضيّة في جدولك اليومي، وإلا لن تمارسيها. وحين تعودين إلى العمل، حدّدي تواريخ منتظمة للذهاب إلى نادي الرياضة أو ممارسة المشي، أو خذي طفلك للمشي في الليل لمدّة 20 دقيقة. بالنسبة لمعظم الأمّهات، قد لا يكون من الواقعي اتباع برنامج صارم، الأهم من ذلك هو ممارسة التمارين بانتظام.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل