المحتوى الرئيسى

ضبط عاطلين تخصصا في سرقة "التوك التوك" بأسيوط

01/30 13:58

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، اليوم السبت، من القبض على عاطلين،كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الـ"توك توك" تحت تهديد السلاح والتعدي على قائدها في أبوتيج.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية،اللواء أسعد الذكير، يفيد بشأن واقعة المحضر أحوال مركز أبوتيج بتاريخ 25 يناير الجاري، حال مرور ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج بناحية باقور دائرة المركز لتفقد الحالة الأمنية، تلاحظ لهم تجمع بعض الأهالى.

وبالفحص تبين تجمعهم على أثر قيام مجهولين بالتعدي على "ب.ا" 20 سنة، سائق توك توك، ومقيم الفليو دائرة المركز بالضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثان إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى، ومحاولة سرقة التوك توك قيادته، وبإجراء التحريات توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "م.ر" 20 سنة، عاطل.,و"ح.ح" 18 سنة، وشهرته (ماكس) ومقيمان المطمر دائرة مركز ساحل سليم. تم ضبط المتهم الأول وبحوزته "سكين".

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، والسلاح المضبوط حوزته المستخدم في الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز أبوتيج بالتنسيق وضباط مباحث مركز ساحل سليم من ضبط المتهم الثاني "ح.ح" 18 سنة.

وبمناقشتهما اعترفا بأنهما كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة التكاتك باستخدام السلاح المضبوط بحوزتهما، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهما عددا من الوقائع، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل