المحتوى الرئيسى

ميونخ المانيا

01/30 09:39

حين يسافر المرء الى البلدان البعيدة، يسعى في البداية الى تكوين فكرة عامة عن ابرز ما تتمتع به من مزايا وخصائص فريدة، ليتمكن من تحديد وجهته الداخلية في البلد الذي يقصده. الأمر عينه يمكن تطبيقه خلال توجهك الى مدينة ميونخ المانيا، حيث سنساعدك على معرفة ابرز معالمها السياحية في هذا المقال من انوثة.

بادن بادن... ملتقى الطبيعة والتراث في المانيا

هي حديقة عام كبيرة جدا في وسط ميونيخ، تمتد من وسط امدينة وصولا الى حدودها الشمالية الشرقية. أنشئت هذه الحديقة في العام 1789، وهي تمتد على مساحة حددت بـ3.7 كيلومترات زتبعا لتصميم بريطاني شعبي كان سائدا في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، ما جعلها احدى أكبر الحدائق العامة في اوروبا.

ساحة مريم أو ساحة القديسة مريم هي الساحة الرئيسية في وسط مدينة ميونيخ، واعتبرت منذ العام 1158 الساحة الأساسية للمدينة. شهدت هذه الساحة على مر القرون العديد من الاحتفالات الرسمية والشعبية التي كانت تنظم فيها، بالإضافة الى الأسواق الكبيرة الشعبية التي كانت تقام فيها. كما تنتشر في ارجائها العديد من الرموز التاريخية المنتصبة في الساحة، الى جانب المطاعم والمقاهي.

مقر ميونيخ الرئيسي Munich Residenz

هي في الاساس القصر الملكي السابق في ميونيخ، وسكنه البافاريون منذ قرون. يعتبر هذا المقر القصر الاكبر في المانيا. وحين تزورين هذا القصر الذي تحول الى متحف رائع، لا بد من الاستمتاع بالفنون الجميلة وديكور الغرف. يتميز هذا القصر بالرسومات الرائعة والمبدعة التي تزين جدرانه كلها.

ألمانيا... بلد السياحة الطبيعية والتاريخية

متحف بي أم دبليو BMW Museum

كما يشير اسمه فهو معرض للسيارات الراقية والفخمة وبصورة خاصة بي أم دبليو. أنشئ هذا المتحف في العام 1973، بعد افتتاح الدورة الاولمبية في تلك السنة. اعيد ترميم هذا المتحف في العام 2008، ليعود ويفتح أبوابه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل