المحتوى الرئيسى

دي مستورا: أجندة المحادثات واضحة جداً وهي تقوم على قرار الأمم المتحدة

01/29 21:50

صرح المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستيفان دي مستورا، بأن أجندة المحادثات بين الأطراف السورية، واضحة جداً وهي تقوم على قرارات الأمم المتحدة.

  قال دي مستورا، عشية المباحثات بين الأطراف السورية في جنيف أن: "أجندة المحادثات بين الأطراف السورية، واضحة جداً، وهي تقوم على قرار الأمم المتحدة أي تشكيل حكومة ودستور جديد وإجراء انتخابات جديدة تحت إشراف الأمم المتّحدة".

وأضاف دي ميستورا: أن "وقف إطلاق النار هو ما نطمح إليه بالإضافة إلى المحادثات البناءة عن مستقبل سوريا، ولكن من أجل ذلك لا بد من وجود طرفين لإجراء أي حديث عن التطبيق الفعلي لوقف إطلاق النار".

وأضاف دي مستورا أن اجتماعه بالجعفري كان بناءاً.

انظر أيضا: بيان صادر عن دي مستورا: أيها الشعب السوري "ارفعوا صوتكم وقولوا "كفى"" دي مستورا يطلع مصر على الجهود السياسية لحل الأزمة السورية شكري يلتقي دي مستورا لدفع الحل السياسي في سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف يعرب عن انزعاجه من اتهامات واشنطن بحق القيادة الروسية

أعرب وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في اتصال هاتفي أجراه اليوم الجمعة مع نظيره الأميركي، جون كيري، عن انزعاجه واستغرابه من الاتهامات الباطلة التي صدرت عن مسؤولين في الإدارة الأمريكية بحق قيادة روسيا.

الأمن الروسي منع تسلل عدة مجموعات من "داعش" إلى روسيا

صرح مستشار رئيس اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب أندريه بروجيزدومسكي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أن الأجهزة الأمنية استطاعت أن تحول دون تسلل مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم "داعش" إلى الأراضي الروسية قادمة من أوكرانيا.

إطلاق أطول رحلة جوية في العالم من الدوحة

تستعد شركة "الخطوط الجوية القطرية" لإطلاق أطول رحلة جوية مباشرة في العالم.

لافروف يزور الإمارات وسلطنة عمان في الفترة من 1 إلى 3 فبراير

أعلنت ماريا زاخاروفا، المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف سيزور كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان في الفترة من 1 إلى 3 فبراير/شباط القادم.

أهم ميزة لأحدث منظومة "تور": إطلاق الصواريخ أثناء الحركة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل