المحتوى الرئيسى

شاهد.. فوز سهل للفراعنة على ليبيا في بروفة متواضعة

01/29 21:21

حقق المنتخب الوطنى الكروي فوزًا سهلًا على نظيره الليبي بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الدولي باستاد أسوان .

احرز الهدفين  علي جبر برأسه والبديل باسم مرسي في الدقيقتين 30 و75. وأهدر مؤمن زكريا ركلة جزاء في الدقيقة 80 وتوقفت المباراة في الشوط الأول لمدة تزيد عن عشر دقائق  بسبب إلقاء الشرطة لقنبلة مسيلة للدموع خارج الاستاد  لتفريق الجماهير التي حاولت الدخول أثناء المباراة وتأثر اللاعبون والحكم بتوابعها وخرج الجميع من أرض الملعب.

جاءت البروفة متواضعة عكس تجربة أول أمس مع الأردن وظهر أداء اللاعبين دون المستوى على مدار الشوطين.

بدأ منتخبنا الهجوم  من خلال الضغط على دفاعات ليبيا بفضل تحركات أيمن حفني وعبد الله السعيد ومؤمن  زكريا اللذين تبادلا المراكز يمينًا ويسارًا ويلعب مروان محسن للخلف لعبد الله السعيد  يسدد في السماء.

 يرد محمد عبد السلام التوبال يسارًا ويقتحم منطقة الجزاء  ويلعب عرضية يبعدها أحمد حجازي من حلق المرمى إلى الركنية، ومن نفس الركنية يبعد أيضًا حجازي من أمام المرمى وتضيع فرصة لليبيين للتهديف.

 يضغط المنتخب ويسدد السعيد تحت ضغط من داخل المنطقة ويبعدها الدفاع تليها  هجمة مرتدة لأحمد التربي وفيصل البدري ومؤيد القربتلي تلاشت مع حدود المنطقة من قلبي الدفاع أحمد حجازي وعلي جبر.

 تستأنف المباراة بعد عشر دقائق من التوقف بسبب أثار القنبلة المسيلة للدموع من  خارج الاستاد لتفريق الجماهير التي حاولت الدخول لمتابعة اللقاء.

 في الدقيقة 30 ومن ركنية يقابلها برأسه علي جبر داخل المرمى مسجلًا هدف التقدم.

 يضغط المنتخب بعد الهدف لإدراك هدف ثانٍ ومن عرضية صبري رحيل يقابلها برأسه عبد الله السعيد يبعدها الحارس الليبي محمد نشنوش، قبل النهاية يتقدم صبري رحيل ويلعب عرضية ويبعدها المدافع ربيع اللاني إلى الركنية.

 يلعب الثنائي المصري أحمد مجدي ومحمد ناصف مع بداية الشوط الثاني ويضغط منتخبنا بقوة لكنها محاولات لم تشكل الخطورة الحقيقية، ويلعب برأسه إبراهيم صلاح لتقدمه في الكرات الثابته والركنيات وتصل الكرة بين يد الحارس او خارج الملعب.

 ينجح محمد ناصف في تشكيل جبهة قوية يسارًا ويلعب عرضية بعدها المدافع الأيسر طلال فرحات.

 يدفع كوبر بالثنائي صلاح سليمان وباسم مرسي مكان السعيد ومروان محسن مقابل الدفع باثنين في المنتخب الليبي بنزول مروان المبروك وحمد المصري مكان عبد المعين خماج وربيع اللاني.

 في الدقيقة 75  ومن كرة يسارًا من  مؤمن زكريا ويلعب عرضيه يقابلها برأسه باسم مرسي ليسجل بعد غياب طويل مع  ناديه والمنتخب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل