المحتوى الرئيسى

«البداية» ترصد قائمة شتائم مرتضى منصور ضد شخصيات عامة في ساعتين: 25 شتيمة على الهواء بالأب والأم والأبناء

01/29 15:27

قائمة شتائم رئيس لجنة حقوق الانسان:  وسخة و"عملاء وخونة ومأجورين" "وسافل " و"بناتك لامؤاخذة" والعبيط و"كلب ابن كلب" وابن الجزمة وأدخل القلم في اي حتة

رصدت «البداية»، قائمة الشتائم والسباب، التي أطلقها المستشار مرتضى منصور رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، في أقل من ساعتين هي مدة حلقته مساء أمس في قناة العاصمة مع زميله في المجلس سعيد حساسين.

وهاجم منصور، الجميع وطالت سبابه سياسيين وإعلاميين وفنانين، بل وطالت أسرهم أيضا بالإضافة إلى تهديدات واضحة على الهواء لهم، فيما علق تعليقات خارجة على أداء بعض الشخصيات العامة.

وشملت قائمة سباب مرتضى في حلقته أمس ألفاظ "هضربك بالجزمة"، و"العبيط" و"الراجل فيكم ينزل الشارع"، و"هتنضربوا بالشباشب"، وهاضربك على قفاك "الست أمك"، و"نفايات"، و"سافل وكلب ابن كلب"، و"أوسخ من أفلام السكس".

وضمت القائمة أيضا، في حديثه الموجه لعدد من الإعلاميين "قرفتونا"، و"عملاء وخونة ومأجورين"، "ماعرفتش تربي"، "بناتك لامؤاخذة"، و"القضاة دول أشرف منك ومن اللي عايزينك"، فيما اتهم إعلامية بشهيرة بأنها "إسرائيلية".

وشملت القائمة أيضا، سبابا "واقي ذكري مع أبوك"، و"أدخل القلم في أي حتة"، و"الوسخة"، و"باسم زفت"، و"زفتاوي"، و"ابن نادية"، و"كلب ابن كلب"، و"أوسخ من أفلام السكس"، و"يا ابن الجزمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل