المحتوى الرئيسى

ال باتشينو في رحاب السواقي السبعة.. وتوم كروز في قنا ومرسى مطروح

01/29 16:02

في إطار حرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور محمد أبو الفضل بدران على نشر الثقافة السينمائية بين عموم الشعب المصري تعرض الإدارة  العامة للثقافة السينمائية برئاسة الأستاذ محمد الحامولي التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة نانسي سمير مجموعة من الأفلام العربية والأجنبية المتميزة من خلال نوادي السينما بمختلف المحافظات خلال الفترة من 30 يناير 2016 إلى 5 فبراير 2016 .

حيث يستضيف قصر ثقافة الفيوم يوم السبت 30 يناير في السابعة مساء فيلم "Chinese coffee"  إخراج ال باتشينو بطولة ليبي لانغدون، ال باتشينو، جيري أورباخ، سوزان فلويد بحضور الناقد كمال القاضي، كما سيعرض نفس الفيلم في سوهاج يوم الجمعة 5 فبراير القادم.

بينما يستضيف نادي سينما أسيوط في السابعة من مساء السبت 30 يناير 2016 الفيلم الكوري الأميركي "snow piercer" من إخراج جون هوبونج وبطولة كريس إيفانز وكانج هو سونج وجيمي بيل وجون هرت وتيلدا سوينتون وأوكتافيا سبنسر.

ويستضيف قصر ثقافة الشاطبي في السابعة من مساء الأربعاء 3 فبراير الفيلم السعودي واجيدا بحضور الناقد فوقي فخري الفيلم من إخراج هيفاء المنصور بطولة ريم عبدالله، وعد محمد، عبد الرحمن الجوهيني، سلطان العساف .

ويستضيف نادي سينما الزقازيق في السابعة من مساء الأربعاء  الفيلم الأميركي "valkyrie" من إخراج براين سينغر وبطولة توم كروز وكينيث براناه، كما يعرضه نادي السينما بقنا في نفس التوقيت، بينما يستضيفه نادي سينما روض الفرج في السادسة  من مساء الخميس 4 فبراير بحضور الناقد هشام لا شين ويعرضه نادي السنما بمطروح في نفس التوقيت.

ويستضيف قصر ثقافة القناطر الخيرية الفيلم الأميركي "American Sniper" في السابعة من مساء الخميس 4 فبراير الفيلم من إخراج كلينيت إيستود وبطولة برادلي كوبر، سينا ميلير.

بينما يستضيف نادي سينما برج العرب الفيلم الأميركي "The Curious case of Benjamin Button" في السابعة من مساء الثلاثاء 2 فبراير بحضور الناقد فوقي فخري، بينما يعرضه قصر ثقافة المنيا في السابعة من مساء الخميس 4 فبراير 2016.

ويستضيف قصر ثقافة الداخلة في السابعة من مساء الخميس 4 فبراير 2016 أفلام تسجيلية عن سيوة "فيلم فيطناس – فيلم رجل من سيوة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل