المحتوى الرئيسى

الكالتشيو ميركاتو إنتر ونابولي وفيورنتينا لديهم استراتيجية محددة في يناير - الأهلي.كوم

01/29 11:15

أفرد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية تقريرًا مفصلًا حول تفرد إنتر ونابولي وفيورنتينا عن باقي أندية الكالتشيو في الميركاتو الشتوي حتى الآن، فبعدما اتهمت الموقع أندية الكالتشيو بالتسرع والعشوائية في إجراء الانتقالات أكدت أن هذا الثلاثي يتميز بوضع استراتيجية محددة في تعاقداته.

حيث أكد أن الإنتر كان يطمح في البداية للتعاقد مع الأرجنتيني لافيتزي نجم باريس سان جيرمان، لكن مغالاة النادي الفرنسي بعد رفض العرض الصيني المقدم بمبلغ 15 مليون يورو اضطر إدارة الإنتر إلى تأجيل الصفقة للصيف المقبل بعدما ينتهي عقد لافيتزي، بينما تتجه إدارة الإنتر للتعاقد خلال الساعات المقبلة مع إيدر مارتينز هداف سامبدوريا.

ومن ميلانو إلى فلورنسا، حيث أكد الموقع اقتراب التعاقد مع إيمانويل مامانا قلب دفاع ريفر بليت بقيمة 9 مليون يورو، وهو من نوعية المدافعين التي يأمل المدرب البرتغالي باولو سوزا في جلبها رغم تفضيله في البداية التعاقد مع ليساندرو لوبيز لاعب بنفيكا.

كما أكد الموقع أن نابولي كان مرنًا بعدما فشل في التعاقد مع أهدافه الثلاثة كرامر وهيريرا وأندري جوميز ليتعاقد في نهاية المطاف مع ألبرتو جراسي صاحب الـ20 عامًا، لكن لسوء حظه أصيب في أولى تدريباته مع نابولي ليغيب عن فريقه الجديد لثلاثة أسابيع، مما اضطر نابولي للتفكير في استقدام أرتور لونيتا لاعب فيرونا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل