المحتوى الرئيسى

مقدم Top Gear يهدد بترك النسخة الجديدة من البرنامج

01/28 17:45

أصبح مصير أشهر برنامج تليفزيوني عن السيارات في العالم مهدد بالخطر، وذلك بعد أن هدد كريس إيفانز بالانسحاب من تقديم النسخة الجديدة من برنامج Top Gear المتخصص في السيارات على ضوء خلافات عديدة مع المسئولين بشبكة BBC المنتجة للعمل.

وذكرت صحيفة Mirror الإنجليزية هذا الخبر الذي توصلت إليه عن طريق مصادرها داخل الشبكة، وأكدت أن منتجين البرنامج قرروا التحكم في النسخة الجديدة منه بشكل أكبر، وذلك حتى لا يتكرر ما حدث مع جيريمي كلاركسون الذي أعطوه حرية كاملة وغير مشروطة للتصرف في أحداث البرنامج، وأدى ذلك لمواجهتهم مشاكل عديدة وضخمة خلال سنوات قليلة.

وأدى هذا التحكم الزائد عن الحد في غضب كريس إيفانز الذي يريد تقديم البرنامج بشكل معين لكن لم تقتنع الشبكة بأجزاء منه، وعملت على تغييرها مما تسبب في ثورة كريس وتهديده بمغادرة النسخة الجديدة من البرنامج والتي لم ينتهي تصويرها حتى الأن.

وعلى ضوء هذا التهديد كلفت الشبكة الإنجليزية شخص أخر للإشراف على انتاج النسخة الجديدة من البرنامج، وعملت على اختياره بعناية وتأكدت من أنه عمل من قبل وبنجاح مع كريس إيفانز في أعمال أخرى، وذلك حرصا منها على عدم وجود أي مشاكل حتى ينتهي تصوير الحلقات المتبقية من البرنامج.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل