المحتوى الرئيسى

الجديدي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الكأس

01/28 14:39

- سيكون الدفاع الحسني الجديدي بقيادة مدربه المصري حسن شحاتة مطالبا بتقديم أفضل أداء حين يحل ضيفا على حسنية أغادير في بداية رحلة دفاعه عن لقب كأس العرش المغربي لكرة القدم غدا الأربعاء.

وسيشهد دور 32 أيضا مباراة قمة بين المغرب التطواني حامل لقب الدوري ومضيفه الفتح الرباطي ثالث الدوري.

وقدم الدفاع الجديدي أداء متوسطا في مباراته الأولى بالدوري عندما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه نهضة بركان بينما تعرض أغادير للهزيمة 4-صفر أمام مضيفه الكوكب المراكشي.

ووعد المخضرم شحاتة مدرب الدفاع الحسني الجديدي بأن يتطور أداء فريقه في مباراة الكأس وقال "مباراة بركان كانت صعبة علينا ونقطة التعادل نعتبرها إيجابية في ظل عاملي الملعب والجمهور."

وأضاف "جمهور المنافس اتسم بالروح الرياضية وشجع الفريقين معا كما شجعني شخصيا وهو موقف كل الجمهور المغربي. هذا شجعني على القدوم من أجل العمل في المغرب وعلينا في مباراة الكأس أمام حسنية أغادير أن نقدم أداء أفضل قبل خوض مباراة الإياب."

ويعد شحاتة من أبرز مدربي القارة الافريقية وقاد منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية بين 2006 و2010 لكنه تولى مؤخرا تدريب الجديدي.

وكان الجديدي توج لأول مرة بلقب كأس العرش الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة الذي انتقل لتدريب الرجاء البيضاوي.

ويستضيف الفتح ضيفه المغرب التطواني بعدما اكتفى كل منهما بالتعادل بدون أهداف على أرضه في الجولة الأولى من الدوري مع أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي على الترتيب.

ويجمع ثالث لقاء بين فرق الدوري الممتاز بين أولمبيك خريبكة وضيفه الجيش الملكي حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 11 لقبا.

وسيكون بإمكان فريقين من الدرجة الثانية التقدم في المسابقة إذ سيلعب شباب المسيرة مع شباب قصبة تادلة ووداد فاس مع اتحاد تمارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل