المحتوى الرئيسى

مقتل ثلاثة أطفال بقذيفة "حوثية" على ملعب في تعز اليمنية

01/28 12:37

قتل ثلاثة أطفال، مساء الأربعاء، بقذيفة أطلقها الحوثيون، على حي سكني، في مدينة تعز، وسط اليمن، وفقًا لمصدر طبي، وشهود عيان.

وذكرت المصادر، للأناضول، أن قذيفة أطلقها الحوثيون من مواقعهم شرقي المدينة، “سقطت في حي الكوثر السكني، وسط مدينة تعز، ما أسفر عن مقتل 3 أطفال، وإصابة 12 آخرين، جروح بعضهم خطيرة”.

وقالت المصادر، إن القذيفة التي سقطت على تجمع للأطفال كانوا يلعبون في ملعب شعبي، بحي الكوثر، قبيل حلول الظلام، أسفرت أيضًا عن إصابة مدنيين آخرين، بينهم المنشد، بلال الأغبري، الذي حصد جوائز في مسابقات عربية.

ويشن الحوثيون، وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، منذ أشهر، قصفًا مدفعيًا، على الأحياء السكنية الخاضعة لسيطرة مقاتلي المقاومة الشعبية، الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، ويمنعون دخول الإمدادات الغذائية.

على صعيد آخر، كثفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الأربعاء، غاراتها على مواقع الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء ومحافظات مختلفة، مع دخول الحرب شهرها الحادي عشر .

وقال شهود عيان، للأناضول، إن انفجارات عنيفة هزّت العاصمة صنعاء، مساء اليوم، عقب غارات مكثفة لطيران التحالف.

ووفقًا لشهود عيان، فقد استهدفت 5 غارات، دار الرئاسة الذي يسيطر عليه الحوثيون وقوات صالح، جنوبي العاصمة، وسُمع دوي انفجارات.

وأشار الشهود، أن غارات مماثلة استهدفت معسكري القوات الخاصة، والنهدين، الواقعين تحت سيطرة قوات موالية لصالح والحوثيين، ومقر يتبع نجل شقيق الرئيس السابق، يحي محمد عبد الله صالح، في دوّار حي حدة السكني، وسط العاصمة.

وفي محافظتي عمران وصعدة، شمالي البلاد، شنت مقاتلات التحالف غارات على مواقع الحوثيين في الجبل الأسود بحرف سفيان، ومديريات باقم وسحار، على حدود السعودية، وفقًا لمصادر محلية.

وفي الحديدة، غربي البلاد، قال سكان، إن طيران التحالف شن غارات على مواقع الحوثيين في مقر القيادة الجديدة للأمن المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل