المحتوى الرئيسى

انوشكا شارما

01/28 08:44

أنوشكا شارما... ممثلة ومنتجة هندية حققت نجاحا كبيرا في مجال التمثيل وصناعة الأفلام السينمائية، حتى أصبحت إحدى أهم النجمات الهنديات في عالم بوليوود. نتعرف في هذا المقال من انوثة على مسيرة النجمة انوشكا شارما الحياتية والمهنية.

أجمل الممثلات الهنديات وأشهرهن بالصور

ولدت أنوشكا شارما في الهند في 1 أيار من العام 1988، وترعرعت في كنف أسرة عسكرية في بنجالور، إذ إن والدها كان عقيدا في الجيش الهندي. تلقت تعليمها في مدرسة الجيش، وتخرجت من كلية جبل الكرمل في مجال الفنون.

لم تفكر النجمة أنوشكا في امتهان التمثيل، بل كانت تميل منذ صغرها الى عالم الأزياء أو الصحافة. بدأت مسيرتها في مجال عرض الأزياء في العام 2007، حين قدمت عرضا في اطار أسبوع لكمي للموضة، ثم اختارها المصمم رودريكز كعارضة أزيائه الختامية لمجموعة ربيع وصيف 2007. ومنذ ذلك الوقت لمع نجمها في هذا المجال.

في ما خص دخولها الى عالم التمثيل، فقد كانت انطلاقتها في العام 2008، حين شاركت في فيلم Rab Ne Bana Di Jodi jodi مع النجم الهندي الكبير شاروخان، ما أكسبها شهرة واسعة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم. وتوالت من بعده الأعمال الفنية المتعددة لتجمع في رصيدها عددا كبيرا من الأفلام الناجحة في فترة جد قصيرة.

هؤلاء هن النجمات الأغلى اجراً في بوليوود!

- نالت النجمة أنوشكا شارما جائزة أفضل ممثلة مبتدئة عن دورها في فيلمها الأول Rab Ne Bana Di Jodi Jodi.

- تم ترشيحها مرات عدة للفوز بجائزة أفضل ممثلة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل