المحتوى الرئيسى

أجويرو يحجز للسيتي بطاقة التأهل لنهائي ويمبلي لمواجهة ليفربول على كأس الرابطة - الأهلي.كوم

01/28 10:46

خطف مانشستر سيتي بطاقة الترشح لنهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "Carling Cup" بعدما فاز بصعوبة على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضرب موعدًا لملاقاة الريدز ليفربول في نهائي البطولة والذي سيستضيفه ملعب ويمبلي في الثامن والعشرين من فبراير المقبل.

وعلى الرغم من دخول التوفيز بأفضلية الفوز على الجوديسون بارك في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف إلا أن إيفرتون فشل في الحفاظ على تقدمه عندما حل ضيفًا اليوم على ملعب الإتحاد ومدينة مانشستر.

وكان الضيوف هم المبادرين بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عشر بعد تسديدة قوية من روس باركلي، إلا أن السيتي عاد بقوة بعد دقائق حيث أحرز فريناندينيو هدف التعادل لمصلحة السيتي في الدقيقة الرابعة والعشرين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأحرز كيفن دي بروين هدف التقدم لصالح السيتي في الدقيقة السبعين بعد تمريرة عرضية من رحيم ستيرلينج في هدف مثير للجدل بعدما أوضحت الإعادة التليفزيونية تخطي الكرة لخط المرمى قبل تمرير ستيرلينج للكرة، إلا أن الحكم المساعد لم يحتسب ضربة مرمى.

وفي الدقيقة السادسة والسبعين أرسل سيرجيو أجويرو فريقه إلى نهائي ويمبلي بعد عرضية متقنة من كيفن دي بروين حولها أجويرو برأسه على يمين جويل روبلز حارس مرمى إيفرتون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل