المحتوى الرئيسى

بالفيديو - مصر تسقط أمام الأردن ودياً إستعداداً لنيجيريا

01/27 20:37

فاز منتخب الأردن على منتخب مصر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على إستاد أسوان في إطار إستعدادات الفراعنة لمواجهة نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 في مارس القادم.

إنتهى الشوط الأول بتقدم الأردن بهدف نظيف عن طريق أحمد صالح سمير في الدقيقة 19 بعد رعضية من ركلة حرة لتصل إليه وهو خالي من الرقابة ليضعها بسهولة في شباك إكرامي ، وحاول منتخب مصر تعديل النتيجة عن طريق حسام غالي الذي أهدر فرصة خطيرة برأسية من عرضية مميزة من مصطفى فتحي في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب إهداره للفرص السهلة بعد هجمة من الشاب مصطفى فتحي الذي تلاعب بمدافع ثم الأخر وأخيراً عامر شفيع ليسددها خارج الشباك في الدقيقة 49 ، وتصدى الحارس الأردني المخضرم لفرصة خطيرة لرامي ربيعة في الدقيقة 58 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأهدر أيمن حفني فرصة خطيرة لمصر من تمريرة رائعة من رمضان صبحي في الدقيقة 73 ليسددها بعيداً ، ووقف الحظ والقائم الأيسر بجانب شريف إكرامي عندما لعب يوسف الرواشدة كرة ساقطة من فوق إكرامي لتصطدم بالقائم ويرتطم الحارس المصري في القائم ويصاب ليرد مصطفى فتحي بفرصة أخرى ضائعة في الدقيقة 85 من تسديدة لتمر بجوار المرمى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل