المحتوى الرئيسى

فندق دار التوحيد

01/27 09:24

من أفخم الفنادق المتواجدة في مدينة مكة المكرمة، هو مصنف لفئة الخمس نجوم، ويتميز بموقعه مقابل الحرم المكي مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بإطلالة روحانية رائعة على المسجد الحرام. هو فندق دار التوحيد انتركونتينانتل في مكة المكرمة وستتعرفون عليه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

يقع الفندق أمام الحرم المكي حيث يبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة حوالي 120 كيلومتر، ويستغرق الوقت للوصول من المطار إلى الفندق حوالي ساعة وعشرين دقيقة.

5 فنادق هي الافضل لاقامتك في مدينة جدّة

تتميز غرف النزلاء والأجنحة بتصميماتها التي تعتمد على روح الأصالة العربية الكلاسيكية التي تضفي أجواءً من الرقي والراحة، وتتميز بإطلالات رائعة على الحرم المكي أو المدينة، كما أن جميعها مزودة بنظام سماع صوت الأذان من الحرم المكي.

ويقدم الفندق العديد من الخدمات للغرف والأجنحة كما يتوفر في جميع الغرف والأجنحة تلفزيونات مسطحة ومكيفات مزودة بنظام التحكم عن بعد، ومكاتب للعمل، وهواتف، ومستلزمات حمام كاملة، وميني بار وآلات صنع الشاي والقهوة، وأسرة للأطفال، وخزائن للثياب، بالإضافة إلى خدمة توصيل الصحف إلى الغرفة كل صباح.

يضم الفندق ثلاثة مطاعم، مطعمين رئيسيين وهما مطعم الرحاب الذي يقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات على الغذاء والعشاء، ومطعم الطيبات، بالإضافة على مطعم الصفا الذي تم تخصيصه للمجموعات، وجميع المطاعم تتميز بإطلالة رائعة على المسجد الحرام، كما يوجد أيضا مقهى يقع في صالة الانتظار بالفندق ومكتب الاستقبال. كما يوجد أيضا مطاعم خارج الفندق قريبة منه تقدم خدماتها للنزلاء.

تم تجهيز غرف خاصة للاجتماعات والمناسبات، ومجهزة بكافة المعدات اللازمة للاجتماعات كما يوجد أيضا صالة انتظار منفصلة خاصة بالحضور يتم تزويدهم بمشروبات ترحيبية مع سلة من الفواكه إلى حين التنسيق والتجهيز للاجتماع. كما يقدم الفندق خدمة البوفيه المفتوح لغرف الاجتماع.

هذه المطاعم في مكة لا يجب ان تفوتي زيارتها

يتوفر بالفندق مركز للياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات اللازمة، ويوجد أيضاً داخل الفندق نادي خاص للأطفال في الطابق السابع يحتوي على ألعاب متنوعة وألعاب الكترونية للتسلية وقضاء أوقاتا ممتعة بالفندق.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل