المحتوى الرئيسى

رئيس الأركان اليمني: التوجه نحو صنعاء مسألة وقت

01/26 20:08

قال رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني، اللواء محمد على المقدشي، أن بوادر النصر بدأت تلوح في الأفق، وأن تحرير اليمن من الحوثيين ومليشيات الرئيس السابق على عبد الله صالح الانقلابية بات وشيكا، مؤكدا أن التوجه صوب صنعاء مسألة وقت.

وشدد المقدشي، في لقاء مع ضباط وجنود اللواء 26 مشاة، في مأرب، على أهمية الاستعداد القتالي والإعداد النفسي والمعنوي للمقاتلين لبدء معركة تحرير مديرية حريب بمأرب، وبيحان وعين في منطقة شبوة، والتي تعد أخر معاقل المليشيات في المحافظتين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية عن رئيس الأركان إشادته بما تحقق من انتصارات في مأرب والجوف، وسيطرة الجيش والمقاومة على مواقع استراتيجية في جبل هيلان بمديرية صرواح بمأرب، وبالقرب من فرضة نهم باتجاه العاصمة، والتقدم المستمر الذي تم إحرازه بإسناد من قوات التحالف العربي في الكثير من المواقع.

وقد تفقد اللواء المقدشي ونائبه اللواء ناصر عبد ربه الطاهري برفقة عدد من ضباط قوات التحالف العربي، الاستعدادات القتالية في اللواء 26 التابع للمنطقة العسكرية الثالثة بمأرب واستمعا من قائد اللواء، العميد مفرح بحيبح، عن تفاصيل الإعداد لبدء معركة تحرير مناطق بيحان وحريب من المليشيات الانقلابية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل