المحتوى الرئيسى

مادلين طبر: النجاح الذي حققته في السينما والدراما يحملني مسئولية

01/26 11:39

أكدت الفنانة مادلين طبر أن النجاح الذي حققته خلال مشوارها الفني طوال السنوات الماضية يفرض عليها مسئولية كبيرة في اختياراتها القادمة، لافتة إلي حرصها على المشاركة في أعمال متميزة ذات قيمة والتنوع في تجسيد الأدوار التي تقدمها على شاشة السينما والتليفزيون.

وقال مادلين طبر "أحرص على المشاركة في الأعمال الفنية المتميزة التي تضيف لرصيدي أمام الجمهور، ولن أقبل المشاركة في أي عمل من أجل التواجد فقط بعد النجاحات التي حققتها طوال الفترة الماضية وكان آخرها دور الساحرة "أماهير" الذي ترك أثرا مبهرا لدى الجمهور والإعلام المتخصص وأكسبني العديد من الجوائز مبنية على استفتاءات الجماهير".

وأضافت أن "ذلك جعلني أرحب بتقديمها في أي عمل فني جديد للأطفال، بعدما استطاعت تلك الشخصية أن تفرض تواجدها بقوة مع الجمهور في حلقات القصة الثانية من مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي تم عرضه في رمضان 2015".

وأشارت إلي أنه من المقرر أن تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسلها التاريخي الجديد "السلطان والشاه" الأسبوع المقبل، لافتة إلي أنه يشارك في العمل نخبة كبيرة من فناني مصر والعرب وسيتم تصويره ما بين مصر وبعض الدول العربية.

وأثنت على النص الخاص بالمسلسل وصياغة السيناريو بشكل محكم، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد عزيزية والمنتج محسن العلي، موضحة أن ما شجعها أيضا على الموافقة بالمشاركة في المسلسل أن تصوير مجموع مشاهدها سيستغرق 10 أيام فقط في ديكور القصر الذي سيبنى في مصر، وتجسد خلال أحداثه شخصية السلطانة جلبهار.

"السلطان والشاه" سيناريو وحوار عباس الحربي، وإنتاج محسن العلي، وإخراج محمد عزيزية، ويشارك في بطولته محمد رياض، نسرين طافش، فهد العابد، عبد الرحمن أبو زهرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل