المحتوى الرئيسى

باسم يوسف ساخرًا: "الكفتة أسلوب حياة"

01/25 22:57

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف على تصريحات رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار" العقارية والتي أعلن فيها عدم التوصل لاتفاق بشأن إقامة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

وقال باسم، في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الاثنين، " توء توء توء طيب و الاحتفالات و الفلوس اللي انصرفت و الوعود؟ الكفتة تضرب من جديد"

وأضاف باسم ساخرا "بمناسبة الكفتة فيه برضة كفتة ال١٠٠مليار من القناة الجديدة وال٣٠٠مليار بتوع المؤتمر الاقتصادي: في انتظار الاشتغالة الجاية.الكفتة اُسلوب حياة"

وكان رجل الأعمال الاماراتي محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، قد اسدل الستار على خططه لإقامة عاصمة إدارية في مصر، قائلا إنه لم يتم التوصل لاتفاق "يرضي الطرفين" مع مصر بخصوص العاصمة الجديدة.

وقال «العبار»، في مقابلة مع تلفزيون «العربية»، "الاتفاق الذي تم مبدئي.. الحكومة المصرية غيرت رأيها في بعض البنود ويحق لها لأن الاتفاق غير ملزم".

وأضاف: "لم نصل لاتفاق يرضي الطرفين... ولكن هل هذا معناه أن عملنا في مصر متوقف.. لا، العمل جار ومتوسعون في مصر".

وفي أواخر العام الماضي، قالت الحكومة التي تعاني من شح السيولة إنها تولت المسؤولية عن خطط بناء عاصمة جديدة بعد الإخفاق في إنجاز اتفاق مع المستثمر الإماراتي الذي كان من المفترض أن يقود المشروع، وامتنع العبار حينها عن التعليق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل