المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. غارة جوية لقاذفة بعيدة المدى على "داعش" من سماء روسيا

01/25 22:06

21:40 25.01.2016(محدثة 21:54 25.01.2016) انسخ الرابط

نشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين 25 كانون الثاني/ يناير، على موقعها الرسمي، فيديو للغارة الجوية التي قامت بها القاذفة البعيدة المدى "تو-22 ام3" من سماء روسيا على مواقع تنظيم "داعش" في سورية.

وقال مدير إدارة العمليات الرئيسية التابعة لهيئة الأركان العامة الروسية الفريق سيرغي رودسكوي: "نفذت القاذفات "تو-22 م3" البعيدة المدى 18 طلعة جوية في الفترة ما بين 22-24 كانون الثاني/ يناير من الأراضي الروسية لاستهداف مواقع "داعش" في محافظة دير الزور. وكانت مسافة الرحلة أكثر من ألفي كم".

ومن الجدير بالذكر أن روسيا تنفذ عملية جوية ضد تنظيم "داعش" "وجبهة النصرة" في سورية منذ 30 أيلول/ سبتمبر، بطلب من الرئيس السوري بشار الأسد.

انظر أيضا: القوات النووية الروسية تتسلم 10 قاذفات مطورة مصادر عسكرية: قاذفات روسية تحلق قرب جزيرة غوام الأمريكية القوات الجوية الروسية تحصل على أولى قاذفات صواريخ مطوَّرة من طراز "تو-95إم إس"

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

فيديو...اكتشاف كوكب تاسع في المجموعة الشمسية

الإرهابيون يهربون من الطائرات الروسية بالدباباتنشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لغارات جوية على المعدات العسكرية للإرهابيين في سوريا.

متحف تولا الحكومي للأسلحة (فيديو)متحف تولا الحكومي للأسلحة- واحد من أقدم المتاحف في روسيا.

المساعدات الإنسانية للاجئين الآشوريين في القامشليتحدث سمير حنا، رئيس منظمة "اتحاد مساعدة السكان الآشوريين" لمراسل راديو سبوتنيك، سلطان تمو، عن حالة اللاجئين المسيحيين في سوريا.

بوتين: روسيا لا تنوي التدخل في الشؤون الداخلية السورية

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لا تعتزم التدخل في الشؤون الداخلية السورية، ومهمتها الوحيدة تكمن في مساعدة الحكومة الشرعية في هذه البلاد لمكافحة الإرهاب.

دي ميستورا: بدء المفاوضات السورية يوم 29 يناير الحالي

أعلن المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، اليوم الإثنين، أن تاريخ بدء المباحثات السورية في جنيف هو 29 كانون الثاني/يناير الحالي، وستستمر لستة أشهر، مؤكدا أن هذه المفاوضات لن تكون "جنيف -3".

سلاح الجو الروسي ينفذ 70-100 طلعة جوية يوميا دعما للجيش السوري

أعلن مدير إدارة العمليات الرئيسية في هيئة الأركان الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي، اليوم الإثنين، أن سلاح الجو الروسي نفذ 169 طلعة جوية في سوريا ووجه ضربات ضد 484 هدفا للإرهابيين.

لافروف وكيري: المطلوب إعلان موعد إطلاق المفاوضات السورية

دعا وزيرا الخارجية الروسي سيرغي لافروف والأمريكي جون كيري إلى الإسراع في الإعلان عن موعد إطلاق المفاوضات السورية - السورية من قبل المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا.

رئيس مجلس الدوما الروسي يزور مصر هذا الأسبوع

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل