المحتوى الرئيسى

بالفيديو| طفل بـ 4 أسنان في ولادة نادرة بسوهاج

01/25 21:52

في واقعة غربية، وضعت سيدة أمس الأحد، تبلغ من العمر 37 عامًا، مولدها بـ 4 أسنان، ويزن 3 كليوجرامات، في حالة نادرة بمستشفى سوهاج التعليمي، بمحافظة سوهاج.

وقال الدكتور محمد شيخون مدير عام المستشفى، إن الجنين والده يدعى شحاتة محمد إدريس 46 عامًا، مزارع من قرية البياضية بمركز المنشاة، ووالدته تدعى آمال هاشم محمد وأن الحمل طبيعى ومكتمل المدة وتعد الولادة الرابعة لها، مشيرًا إلى أن السيدة دخلت المستشفى وهى تعانى من آلام الوضع وتمت الولادة بعد ساعتين من دخولها المستشفى موضحًا أن الطفل ترضعه والدته بصورة طبيعية .

وأشار إلى أن مثل هذه الولادة نادرة الحدوث وأنه رفض مغادرة المولود للمستشفى إلا بعد قيام فريق من أطباء الأطفال بالمستشفى بفحص المولود للتأكد أنه خال من العيوب الخلقية .

وأكد فريق من أطباء الأطفال بالمستشفى أن مثل هذه الحالة النادرة قد تعود لتعاطى الأم كالسيوم أكثر من الجرعة المقررة للسيدة الحامل، وأن أسنان الطفل المولود بها لن يتم خلعها طالما أنها طبيعية ولا تشكل خطورة على حياة الطفل. 

والدة الطفل رفضت نهائيًا تصويره، وكانت متخوفة مما يحدث لطفلها وهل هو طبيعي أم هو إحدى المقدمات لمرض قد يصيبة فى المستقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل