المحتوى الرئيسى

تعاون تقني مشترك بين إنجو و ميديا تيك

01/25 13:28

أعلنت "إنجو" أنها قد عقدت مؤخرا إتفاقية شراكة مع الشركة الرائدة و المتخصصة في صناعة وإنتاج الرقائق الإلكترونية « ميديا تيك » (MediaTek).

و لقد قامت الشركة بتطوير الجيل القادم من حلول التقنيات المحمولة لتقدم أفضل تجربة أداء للأجهزة المحمولة للمستهلك في المنطقة.

و شركة « ميديا تيك » هي الرائدة في سوق نظم الرقائق الإلكترونية المتطورة (SoC) للأجهزة المحمولة ,و التي إبتكرت أول منصة للهاتف الذكي "اوكتا - كور" مع تقنية (LTE) و (CorePilot) لتطلق القوة الكاملة  للأجهزة المحمولة المتعددة المعالجات.

و تعليقا على الشراكة الجديدة مع « ميديا تيك » , صرح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو » ,السيد "تيم تشن"، وقال : " مع الوضع الحالي وبوجود تلك الشراكة ,ستعمل كلتا الشركتان جنبا إلى جنب ومعا من أجل تقديم أحدث حلول الأجهزة المحمولة بتقنية (LTE) و بأسعار معقولة ,مما سيساعد من سرعة إنتشار و تطوير إستخدام تقنية الجيل الرابع (4G LTE) و سهولة وصولها للمستخدمين في المنطقة. إن تصاميم الرقائق المتكاملة و المبتكرة من « ميديا تيك » يساعد« إنجو » بشكل فعال من تقليل الوقت المستهلك في تطوير منتجاتها الجديدة ,فضلا عن توسيع قدراتها التنافسية في الأسواق ."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل