المحتوى الرئيسى

تعرف على جدول ونجوم حفلات "فبراير الكويت ٢٠١٦"

01/24 12:43

أيام قليلة وتبدأ فعاليات المهرجان الغنائي السنوي "فبراير الكويت".

ومن المقرر أن يشارك هذا العام في المهرجان عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي هم: عبد الله الرويشد ونوال الكويتية ومطرف المطرف من الكويت، محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس من المملكة العربية السعودية، أنغام من مصر، وائل كفوري ووائل جسار من لبنان، وليد الشامي من العراق، وبلقيس أحمد فتحي من الإمارات.

أما جدول الحفلات فهو كالتالي:

الخميس ١١ فبراير ٢٠١٦ - رابح صقر، ووليد الشامي، ومطرف المطرف.

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠١٦ - محمد عبده، وأنغام.

الخميس ١٨ فبراير ٢٠١٦ - ماجد المهندس، ووائل كفوري، وبلقيس.

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠١٦ - عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، وائل جسار.

كما ستشهد حفلات "فبراير الكويت ٢٠١٦" العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا ومنها، يتم الإعداد لتحضير حفل شبابي سيشارك فيه عددا من النجوم الشباب، سيعلن عن أسمائهم قريبا، بالإضافة إلى أمسية شعرية كبيرة.

ومن المقرر أن تقام الحفلات على مسرح "البركة" التابع لفندق كراون بلازا، كما سيتم بث هذه الحفلات على الهواء مباشرة عبر 5 قنوات، 4 منها فضائية وهي: "روتانا موسيقى"، و"روتانا خليجية"، و"تلفزيون الكويت"، وقناة و"ناسه"، كما سيتم بثها في نفس الوقت عبر إذاعة "روتانا FM".

ومن ناحية أخرى، أعلنت المطربة الإماراتية أحلام اعتذارها عن عدم المشاركة في مهرجان دبي للتسوق ومهرجان ليالي فبراير بالكويت لهذا العام.

ويأتي اعتذار أحلام بسبب الظروف الصحية التي تمر بها بعد إجرائها لعملية جراحية في قدمها اليسرى نتيجة لحدوث كسر بها. (تعرف على التفاصيل).

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل