المحتوى الرئيسى

افيهات تامر تخفف دراما نانسى ..الحلقة الرابعة من The voice kids

01/24 12:50

مازالت الأصوات المتميزة تفاجئ الجمهور ولجنة التحكيم في الموسم الأول من برنامج The voice kids، ولكن في الحلقة الرابعة من البرنامج زاد مزاح تامر حسني، وأثرت دموع نانسي عجرم في المشاهدين.

بكت نانسي عجرم بحرقة، وانسحبت من البرنامج، وطلبت ايقاف التصوير، لعدم التفافها للمتسابقة سيلين بيطار، وأرجعت نانسي ذلك لأنها تشبه ابنتها إيلا إلى درجة كبيرة، وعندما التفت ورأتها وجدت أن لديها نفس تسريحة شعر ابنتها، وترتدي نفس ملابسها، وتنظر إليهم بنفس الطريقة.

تعلقت أغلب الفتيات المشاركات في البرنامج، بنانسي عجرم، وتمنوا أن ينضموا لفريقها، من بينهم منى هجير، والتي قالت إنها تحلم بأن تكون متسابقة في فريق نانسي عجرم، وتحقق رغبتها بعد التفاف نانسي لها.

لم يكف تامر حسني عن المزاح، وترديد جمل من أفلامه، مثل "فكري"، وغيرها، وحاول اقناع المتسابقين بالانضمام إلى فريقه عن طريق الضحك، ونجح ذلك مع المصري يوسف فرج، وميرنا صلاح.

- أكون أو لا أكون:

شارك بالحلقة عدد من المواهب المتميزة، تنافس عليها المدربون الثلاثة، وحاولوا باستماتة ضمهم لفرقهم، أما كاظم الساهر، فاعتمد على الغزل، وعمل على اقناع المتسابقين بالكلام الحلو، مما دفع تامر حسني لمنحه لقب جديد هو "كاظم الساحر".

وفي الحلقة الرابعة من البرنامج، استطاع تامر حسني، ضم ثلاث مواهب لفريقه، هم يوسف فرج، ميرنا صلاح، وجويرية من مصر، وضم كاظم الساهر موهبتين لفريقه هم شيرين أبو سعد من لبنان، جنا حلو من لبنان، أما نانسي عجرم فاستطاعت ضم ثلاث مواهب لفريقها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل