المحتوى الرئيسى

إيفرتون يواصل ترنحه ويسقط سوانزي في الدوري الإنجليزي

01/24 18:25

عاد سوانزي سيتي بثلاث نقاط غالية من عقر دار مضيفه إيفرتون "جوديسون بارك" بعدما تغلب عليه (1-2) اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج".

جاءات الأهداف الثلاثة في شوط المباراة الأول، حيث تقدم الضيوف في النتيجة بعد مرور 17 دقيقة من ركلة جزاء بعد عرقلة الغاني أندري آيو من الحارس تيم هاورد، نفذها الآيسلندي جيلفي سيجوردسون بنجاح في الشباك.

وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 26 بواسطة النيران الصديقة عبر جاك كورك بعد ركنية الإسباني جيرارد دولوفيو التي لمسها القائد جاريث باري بقدمه قبل أن تصطدم بقدم المدافع كورك وتسكن شباك لوكاس فابيانسكي.

إلا أن آيو وضع سوانزي في المقدمة من جديد في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع إيفرتون وسكنت الشباك.

وفشل "التوفيز" بهذه النتيجة في تحقيق أي فوز في العام الجديد في الدوري منذ 26 ديسمبر/كانون أول المنصرم في الجولة الـ18 عندما تغلبوا على نيوكاسل بهدف نظيف خارج ملعبهم، حيث خسروا في مباراة وتعادلوا في ثلاث قبل هزيمة اليوم.

في المقابل، حقق سوانزي الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة واتفورد في الجولة الماضية ليبتعد قليلا عن مناطق الهبوط.

وتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 29 في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد سوانزي سيتي للنقطة 25 في المركز الخامس عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل