المحتوى الرئيسى

أفلام السينما الجديدة دون نجوم الشباك

01/23 21:06

تشهد السينما المصرية ظاهرة جديدة لم تشهدها شاشات العرض منذ سنوات الا فى تجارب محدودة, حيث تتوالى صناعة الأعمال هذه الأيام دون تصدرها لنجم بعينه, أو حتى تتكون من بطولات جماعية تجمع بين ثلاث أو أربع نجوم, وانما تحمست عدد من شركات الأنتاج للمغامرة بأفلام تكاد تخلو من نجوم الشباك .

فقد قررت شركة "ميرو للإنتاج السينمائي والتليفزيوني"، تقديم فيلم "فوبيا" بالأشتراك مع كل من عمرو رمزي، ومروة عبدالمنعم، وأيمن قنديل، ورانيا محمود ياسين، ونهال عنبر، وشروق، وعيد أبوالحمد، وشيرين عبدالله، وأدهم سعد، وناهد عفيفي, الفيلم من تأليف وأشعار خالد الشيباني، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج فني لعماد شحاتة.

فيما اختارت شركة "ستارز بيكتشر" منتجة فيلم "تفاحة حوا"، المطربة التونسية أماني السويسي لتغني إحدى أغنيات الفيلم المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذى يتولى اخراجه تامر سامي, وبطولة سهر الصايغ وتارا عماد وحسن حرب وثراء جبيل وشريهان شاهين ومصطفي عبدالمقصود ومحمد حاتم وعدد من الوجوه الجديدة.

وتدور أحداثه حول اعتقاد "ماهي" ان الحل لأزماتها هو أن تعيش حياة شخصية "عايدة"، بل تتمادى لدرجة أنها تأخذ حياتها بالكامل، بما في ذلك علاقاتها بكل من حولها سواء مصطفي صديقها المقرب أو أسامة طليقها .

أما المخرج جون إكرام فقد انتهى من تصوير فيلمه الاول "روج" قبل أيام, ويواصل حاليا المراحل النهائية للعمل تمهيدا لطرحه بدور العرض، ولكن حتى الآن لم يتحدد موعد طرحه، وسيكون بمجرد الانتهاء من كل مراحله, وهو من إنتاج ستارز بيكتشر وبطولة فاطمة ناصر وامير صلاح الدين ويورا وشريهان شاهين وحسن حرب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل