المحتوى الرئيسى

إصابة 5 بـ"رش خرطوش" في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط

01/23 20:25

أصيب 5 أشخاص بـ"رش" سلاح خرطوش، اليوم السبت، في تجدد خصومة ثارية، بين عائلتي" مرعي" و"جداوي" بقرية دوينة التابعة لمركز أبو تيج في أسيوط.

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، إخطارًا من رئيس مباحث أبوتيج، الرائد عبد المجيد مختار،يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "جداوي" و"مرعي" بقرية دوينة دائرة المركز، بسبب تجدد خلافات قديمة بينهم على الجيرة، وقيام أفراد عائلة "مرعي" اليوم بإطلاق النيران صوب عائلة "جداوي" مما أسفر عن إصابة 5 أفراد من العائلة الثانية برش خرطوش في الرأس والجسد.

وبالفحص والمعاينة تبين إصابة كلا من "حمدي.ع.ص" 24 سنة مبيض محارة، مصاب برش خرطوش في الرأس والظهر، و"محمود.ع.ص"30 سنة فني اتصالات، مصاب برش خرطوش في الرأس، و"حسام.ع.ص" 21 سنة، طالب، مصاب رش خرطوش في الرأس، و"عزت.ع.ص"26سنة، مبيض محارة مصاب برش خرطوش في الرأس،و"ممدوح. ع.ص"24سنة، مصاب برش خرطوش في الرأس والقدم، جميعهم من عائلة "جداوي"، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المصابين اتهموا كل من "منتصر. أ"وشهرته "هواري"21 سنة،دبلوم، وشقيقه عزوز 35 سنة، عامل، و"طلعت.أ" 38 سنة، عامل، و"حاتم. ع "،و"علاء. ج"25 سنة، عامل.

وتمكن ضباط مباحث أبو تيج برئاسة الرائد عبد المجيد مختار، رئيس المباحث، من ضبط المتهم الأول وبحوزته بندقية خرطوش تركي، والمتهم الثاني وبحوزته بندقية آلية، والمتهم الثالث وبحوزته بندقية خرطوش تركي، والمتهم الأخير وبحوزته بندقية وهي الأسلحة المستخدمة في الواقعة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل