المحتوى الرئيسى

بالفيديو - رائعة توتنام تقفز بالفريق للمركز الرابع.. والهبوط يقترب من نيوكاسل

01/23 19:38

(إفي): عاد توتنام هوتسبر بفوز كبير من عقر دار مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (1-3) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سلهورست بارك".

وتقدم "النسور" في النتيجة بواسطة النيران الصديقة عبر المدافع البلجيكي جان فيرتونخين، قبل أن يعادل الدولي الإنجليزي هاري كين النتيجة للسبيرز في الدقيقة 63.

وقبل النهاية بست دقائق، أحرز ديلي آلي الهدف الثاني للضيوف، قبل أن يقتل البلجيكي ناصر الشاذلي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد السبيرز للنقطة 42 في المركز الرابع ويقترب أكثر من أصحاب الصدارة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز الـ11.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت سندرلاند بضيفه بورنموث على "ملعب الضوء" معقل الأول.

وتقدم الضيوف في النتيجة عبر الإنجليزي الشاب بينيك أفوبي في الدقيقة 13 قبل أن يعادل الهولندي باتريك فان انهولت النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط ذاته.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سندرلاند للنقطة 19 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 25 في المركز الـ15.

وواصل واتفورد عروضه الرائعة هذا الموسم بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه نيوكاسل يونايتد (2-1) على ملعبه "فيكاراج رود".

ووضع المهاجم النيجيري المتألق والهداف، أوديون إيجهالو، "الهورنيتس" في المقدمة في الدقيقة 46 ، ليرفع رصيده من الأهداف لـ14 في المركز الثالث، قبل أن يواصل التألق ويصنع الهدف الثاني الذي أحرزه كريغ كاثكارت في الدقيقة 58.

وقلص جامال لاسيليس النتيجة للضويف في الدقيقة 71.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل