المحتوى الرئيسى

فيديو؛ انجازات كبيرة للقوات اليمنية في تعز والضالع ومأرب

01/23 11:58

السبت 23 يناير 2016 - 09:23 بتوقيت غرينتش

فيديو؛ انجازات كبيرة للقوات اليمنية في تعز والضالع ومأرب

اليمن (العالم) ‏2016‏/01‏/23 ــ حررت القوات اليمنية المشتركة منطقة الرياشية في مديرية دمت بمحافظة الضالع من مرتزقة العدوان السعودي وكبّدتهم خسائر بشريةً وماديةً كبيرة، كما هزمت المرتزقة من موقعين قرب معسكر كوفل في محافظة مأرب. واستهدفت القوات اليمنية بالمدفعية والصواريخ مواقع قوات العدوان في مفرق العمري والوازعية وشمال مفرق الأحيوق بمحافظة تعز.

إنجازات عسكرية ميدانية على أكثر من صعيد، تحققها القوات اليمنية مدعومة باللجان الشعبية. مصدر عسكري أعلن أنّ القوات المشتركة، حررت منطقة الرياشية في مديرية دمت بمحافظة الضالع.

وقال المصدر إن مرتزقة العدوان السعودي تكبدوا خسائر بشرية ومادية كبيرة، حيث ألحقت بهم القوات اليمنية الهزيمة في موقعين، قرب معسكر كوفل في محافظة مأرب، ما أدى الى مقتل عشرات المسلحين وتدمير آليات عسكرية.

كما استهدفت القوات اليمنية بالمدفعية والصواريخ، مواقع قوات العدوان في مفرق العمري والوازعية وشمال مفرق الأحيوق بمحافظة تعز.

وقد صد الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم، لمرتزقة العدوان صوب جبل هيلان من الجهة الشرقية، وسط إسناد جوي مكثف. كما أحبط الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لمرتزقة العدوان، في مناطق حزم الحقيل ووادي الملح.

وعلى الجبهة الشمالية، أفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، دكت مواقع عسكرية سعودية في نجران بالقذائف، بينها موقع الضبعة العسكري وتجمع للجيش السعودي في موقع نهوقة. وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت مرابض للمدفعية في موقع خباش ومواقع مستحدثة شرق سوق الأمير بعدد من الصواريخ، في أعقاب دك تجمع لتأهيل العسكريين السعوديين في مركز منطقة الأخدود.

كما تمكن الجيش واللجان من قنص أربعة سعوديين، ودك عدد من المواقع العسكرية بجيزان، بينها موقع الرمضة في الطوال وموقع برج الدود العسكري. وقال مصدر عسكري يمني إن القوة الصاروخية والمدفعية، تمكنت من دك موقع الشبكة وغرب سودانه وجنوب كبري الخوبة وموقع شرقان بصواريخ الزلزال وعدد من القذائف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل