المحتوى الرئيسى

غدًا أربع مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين

01/21 00:27

يستهل فريق الهلال حامل اللقب مشواره في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم غدا الخميس عندما يحل ضيفا على النهضة ضمن دور الـ32 من البطولة.

كما يلعب غدا الأهلي مع الطائي ، والحزم مع الفتح ، والجيل مع الفيصلي ، ويلعب بعد غد الجمعة الرائد مع الفيحاء ، والنجوم ونجران ، فيما يلتقي الوطني والخليج يوم السبت المقبل ، وهجر وضمك ، ويلعب الشباب مع الاتفاق يوم الأحد المقبل ، والباطن والقادسية ، والاتحاد مع الرياض الاثنين المقبل.

يذكر أن فريق الهلال حقق لقب النسخة السابقة بفوزه على النصر في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.

فيما تأهل فريق النصر إلى دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه الكبير على الدرعية بـ7 أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن دور الـ32 .

وبذلك يواجه النصر في الدور المقبل فريق الشعلة ، كما تأهل فريق الوحدة إلى الدور نفسه بفوزه على أحد بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل