المحتوى الرئيسى

رغم تأجيله.. خالد النبوي يلتقي منة شلبي في "واحة الغروب"

01/21 18:42

على الرغم من تأجيله لموسم رمضان 2017، إلا أن شركة العدل جروب، تعاقدت مع الفنان خالد النبوي على بطولة مسلسل "واحة الغروب" ليشارك فيه أمام الفنانة منة شلبي.

وتم الإعلان عن انضمام خالد النبوي للمسلسل في بيان صحفي صدر من مكتب المنتج جمال العدل، أكد فيه توقيع خالد النبوي عقد المشاركة في المسلسل، ونشر معه صور التوقيع.

يأتي انضمام خالد النبوي إلى المسلسل على الرغم من توقف التحضيرات الخاصة به وتأجيله إلى موسم رمضان 2017، بسبب احتياج المسلسل للمزيد من التحضيرات.

وتعمل حاليا مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري على اختيار باقي فريق العمل، بالاتفاق مع شركة الإنتاج وأبطال المسلسل.

مسلسل "واحة الغروب" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب بهاء طاهر، وكتبت له السيناريو والحوار مريم نعوم، وكان مقرر عرضه موسم رمضان 016 ، إلا أن صناع العمل فضلوا تأجيله.

ويأتي القرار لأنه من الصعب تصويره حاليا في واحة "سيوة" التي تدور فيها أحداث العمل لأسباب كثيرة، وأن بناء ديكور للواحة سيستغرق وقتا طويلا، ما يقرب من أربعة أشهر، فاستقروا في النهاية على تأجيله.

ومن ناحية أخرى، بدأ خالد النبوي تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "سبع أرواح"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

المسلسل يشارك في بطولته رانيا يوسف وإياد نصار وحمزة العيلي وريهام حجاج ووليد فواز، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج طارق رفعت.

ومن المعروف أن خالد النبوي قدم في شهر رمضان 2015 مسلسل "مريم" بمشاركة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي جسّد في أحداثه شخصية رجل الأعمال "نديم فخري".

ومسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي وخالد النبوي كل من ريهام عبد الغفور وحسن حسني ومحمد الكيلاني.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل