المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. مالك عقار «عوفاديا» بالإسكندرية طرد الأسرة لعدم دفع الإيجار

01/20 17:39

تتوالى المفاجأت فى قصة رولين المصرى، أو "دانا عوفاديا" المصرية التى انضمت إلى جيش الاحتلال الإسرائيلى، والتى كانت تعيش فى الإسكندرية وهاجرت إلى إسطنبول ومنها إلى مطار بن جوريون الإسرائيلى.

حيث أفاد أحد سكان المنطقة المتواجد فيها العقار الذى كانت تقيم فيه أسرة عوفاديا بالإسكندرية، أن مالك العقار "أرمينى الأصل" ويدعى "كيفور . ف" رفع دعوى طرد عليهم منذ نحو 6 سنوات، وحصل على حكم بالحجز على الشقة المتواجدة فى العقار بالدور الأول وذلك من قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية عام 2010، وذلك بسبب امتناعهم عن دفع الإيجار لمدة عامين على التوالى، بعد وفاة والدهم الذى كان يعمل موظف فى الأقطان.

وأكد أحد سكان العقار الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن أسرة عوفاديا كانوا يعيشون فى عزلة عن الجيران ولا يحتكوا بهم فى أى مناسبة وأضافت إحدى الجيران أنها كانت دائما تصعد إليهم فى المناسبات والأعياد لإعطائهم المأكولات مثل كعك العيد أو الكنافة إلا أنهم كانوا يرفضون فتح باب الشقة أو التعامل مع الجيران بحجة أنهم مضطهدين ومنبوذين فى المنطق وهذا مخالف تماما للواقع.

فيما ذكر أحد الجزارين القريب من المنزل ويدعى عادل السيد، أن هذه الأسرة كانت تتعامل معه عقب الوالدين وكانت رولين عبدالله تشترى اللحوم بنفسها كل إسبوع وكانت تدفع ثمن اللحوم وتشترى أشياء أخرى من سوق شيديا القريب من المنزل.

وأضاف السيد، أنها ذات مرة أخبرته إنها ستهاجر إلى فرنسا للعمل هناك، ثم اختفت هى وأشقائها وخرجت منذ أيام فى المواقع الإسرائيلية ،ثم علمنا بنبأ التحاقها بالجيش الإسرائيلى العدو، ووجه السيد رسالة إلى عوفاديا قائلا :"المركب اللى تودى ومش عاوزين نشوفكوا تانى فى بلدنا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل