المحتوى الرئيسى

بإشراف محافظة القاهرة.. "أبراج مصر" تساهم في ترميم مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق

01/20 13:08

قررت شركة " أبراج مصر" المطور العقاري والرائدة في مجال البناء باستخدام تكنولوجيا العمارة الخضراء المساهمة في تمويل أعمال التطوير والترميم المتكامل لمدرسة ليسيه الحرية التاريخية في باب اللوق بالتعاون مع الجامعة الأمريكية وتحت إشراف محافظة القاهرة، وذلك في إطار مشروع إعادة الوجه الحضاري لوسط العاصمة "القاهرة الخديوية".

وأكد المهندس إيهاب لبيب المدير العام لشركة أبراج مصر، أن قرار الشركة يأتي ضمن دورها المسئول في تنمية المجتمع ومواكبا لاهتمامها بالتعليم الذي توليه الشركة عنايتها الخاصة.. كذلك حرص الشركة علي تنفيذ برنامجها وأدائها المهني الذي يتميز بالتطوير المعماري مع الحفاظ علي رونق التصاميم المعمارية المميزة في مصر.

وأوضح المهندس إيهاب لبيب أن اختيار الشركة للمساهمة في تطوير مشروع الترميم المتكامل لمدرسة ليسيه الحرية يرجع لطراز مباني هذه المدرسة التاريخي الفريد الذي أقامته البعثة العلمانية الفرنسية عام 1930، ولما تمثله من قيمة إنشائية نادرة فضلا عن تاريخها التعليمي الذي ساهم في تخريج العديد من الكفاءات والشخصيات العامة وهو ما يعزز لدينا الحرص الشديد للحفاظ علي هذا الصرح ليستمر في أداء دوره بكفاءة عالية.

وأضاف أن شركة أبراج مصر تدرك جيدا مسئوليتها نحو الوطن وتسخر كافة إمكانياتها لتحمل تلك المسئولية، مشيرا إلي أنه سبق لشركة أبراج مصر المساهمة بالتمويل وبخبراتها كمطور عقاري مهتم بالبيئة والمساحات الخضراء في تطوير الحديقة الدولية لتقوم بمهمتها بكفاءة في توفير أجواء أنقى وحياة أفضل للمصريين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل