المحتوى الرئيسى

الشارقة تستضيف 55 ناديا من 15 دولة عربية فى منافسة على كأس بطولة السيدات

01/19 23:06

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات عن اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق نسختها الثالثة في الفترة ما بين 2 وحتى 12 فبراير 2016، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة .

وسيشارك في الدورة 55 ناديا من 15 دولة عربية، سيتنافسون في ثماني رياضات هي، كرة السلة وكرة الطائرة في الألعاب الجماعية، وتنس الطاولة والمبارزة والقوس والسهم والرماية وألعاب القوى في الألعاب الفردية. و تشهد هذه الدورة إضافة رياضة الفروسية (قفز الحواجز).

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم (الثلاثاء) في مقر نادي سيدات الشارقة، بحضور الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، وندى النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنفيذية ومدير الدورة، وعبد العزيز تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام "اتصالات" الإمارات الشمالية، والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وحمد علي الأحبابي مدير دائرة الأعمال المساندة لشركة "آيبيك"، ورؤساء لجان الدورة العربية، وكبار الشخصيات الممثلة للهيئات والمؤسسات الرياضية في الدولة والجهات المعنية، وعدد من اللاعبات في نادي سيدات الشارقة، وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية .

وأعلنت اللجنة المنظمة خلال المؤتمر عن القائمة النهائية للأندية المشاركة التي وصل عددها إلى 55 ناديا من 15 دولة عربية، وهم: مصر و ليبيا، والجمهورية اليمنية، ومملكة البحرين، والمملكة الأردنية الهاشمية، و فلسطين، وجمهورية الصومال الديمقراطية، والجزائر ولبنان و قطر و العراق، وتونس والمغرب و السودان، وأخيراً الدولة المستضيفة، دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل