المحتوى الرئيسى

أفضل 10 ملحقات لأجهزة آيباد يمكنك الحصول عليها

01/19 16:02

رغم انتشار الكثير والكثير من أجهزة التابلت بنظامي أندرويد وويندوز 10 إلا أن أجهزة آيباد من ابل تظل هي الأشهر على الإطلاق في عالم الحواسيب اللوحية نظرا لما تتمتع به من تصميم رائع ونظام تشغيل يناسب تماما الوظيفة التي تحصل على الحاسوب اللوحي من أجلها.

إن كنت تمتلك إحدى تلك الأجهزة اللوحية الشهيرة فبلا شك أنت تتطلع للحصول على أقصى مايمكنك الحصول عليه منها ولذلك إليك 10 ملحقات رائعة تمكنك من هذا الأمر.

تلك الأداة البسيطة تمكنك من مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو أثناء الإستلقاء على الفراش دون الحاجة إلى حمل الجهاز بشكل يؤرق يديك.

القطعة متوفرة للطلب المسبق وهي تأتي على هيئة مقعد خاص لجهاز آيباد وتمتلك أيضاً سماعات خاصة تعمل على تحسين صوت آيباد بشكل كبير أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو وتتوفر بسعر 42 دولار للطب المسبق ومن ثم ستتوفر بسعر 75 دولار في حالة انطلاقها بالأسواق.

هل تنقصك لوحة مفاتيح جيدة لحاسوبك اللوحي آيباد ؟ لا تقلق يمكنك الحصول على لوحة مفاتيح رائعة تمتلك القدرة على الدوران 180 درجة لتمنحك شعور رائع اثناء الاستخدام في كافة الاوضاع.

اللوحة الصغيرة تلك تعمل بالبلوتوث وتمتلك سماعات ستيريو لتجعل تجربة الصوت أفضل على آيباد، بل وتمتلك أيضاً منفذين Micro USB إن كنت ترغب بإستخدامهما.

أجهزة آيباد تمتلك بطارية كبيرة الحجم بحق فهي تمكنك من استخدام  الجهاز لساعات طويل دون أن تفقد البطارية بالكامل ولكن في بعض الأوقات قد تحتاج إلى طاقة اضافية أثناء السفر مثلا ولذلك تلك الأداة مهمة لك للغاية.

تمتلك تلك الأداة مصدر طاقة جيد لك ومصنوع من مكونات عالية الجودة من شركة سامسونج والتي تحافظ على آيباد الخاص بك من التلف أثناء عملية الشحن ويمتلك أيضاً الجهاز شاشة صغيرة تخبرك بمستوى الطاقة المتبقية به.

تلك القطعة الصغيرة هي الأفضل لك إن كنت تنوي إستخدام آيباد الخاص بك في سيارتك فيمكنك بكل بساطة أن تضع الجهاز بين القطعتين المثبتتين على الذراع البلاستيكي ومن ثم تبدأ بإستخدام الجهاز بكل بساطة دون الحاجة لإمساكه بيديك أثناء القيادة.

إن كنت من هواة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على آيباد فلن تجد سماعات رأس توفر لك تجربة ممتعة أفضل من تلك السماعات الإحترافية المتوفرة بسعر 85 دولار أمريكي.

قامت ابل للمرة الأولى بطرح قلم ذكي مع جهاز آيباد برو ولكن إن كنت تمتلك آيباد عادي فهذا لايعني أنه لايمكنك الحصول على قلم خاص به أيضا.

القلم يمتلك العديد من الخواص مثل حساسية الضغط على الشاشة بالإضافة لقدرته على الرسم جيدا بمختلف تطبيقات النظام مما يجعلها تجربة قريبة للغاية من قلم ابل الجديد، وهو متوفر بسعر 80 دولار أمريكي.

يعد تلفاز ابل الجديد واحدا من أفضل أجهزة التلفاز المتوفرة في الأسواق ويعتبر أيضاً أحد الأدوات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها مع آيباد والفضل يعود لخاصية AirPlay.

تلك الخاصية ستمكنك من استخدام آيباد لبث المحتوى المرئي ومقاطع الفيديو إلى تلفازك دون الحاجة لإتصال واي فاي والأمر يعد شبيها بجهاز كروم كاست من جوجل ولكن تقنية مقتصرة على أجهزة ابل فقط وهي AirPlay.

إن كنت من هواة الألعاب فلا شك أن أجهزة آيباد واحدة من أفضل أجهزة الألعاب الممتعة في الأسواق ولكن مارأيك أن تجعل الأمر أكثر متعة ؟

ببساطة تلك الذراع ستمكنك من ممارسة الألعاب بمتعة كبيرة على أجهزة آيباد وأيضاً جهاز Apple TV ويمكنك الاقتران مع كلا الجهازين بتقنية البلوتوث ببساطة وتتوفر تلك الذراع بسعر 50 دولار أمريكي فقط.

مارأيك بأن تمارس الألعاب المفضلة لديك على آيباد من خلال شاشة أكبر قليلا ؟ هذا صحيح يمكنك فعل الأمر عن طريق توصيل آيباد بشاشة أخرى أكبر من خلال هذا المحول الصغير.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل