المحتوى الرئيسى

السجن 10 سنوات للمتهمين بخطف طفل منيا القمح

01/19 14:56

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد مكاوي، اليوم الثلاثاء، بالسجن 10 سنوات حضوريًا، للمتهمين بخطف طفل من أمام منزله بمدينة منيا القمح، وطلب فدية مالية من والده الثري.

وتعود أحداث الواقعة ليوم 29 من شهر مارس لسنة 2014، عندما تلقى  العقيد محمود جمال، رئيس البحث الجنائي لفرع الجنوب بالشرقية، إخطارًا من الرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بورود بلاغًا من أهالي قرية "بندق" التابعة لدائرة المركز، عن قيام مجهولين بخطف الطفل "حاتم سعيد محمد" 14 عامًا، طالب بالصف الثاني الإعدادي، من أمام منزله، بعد إطلاق وابل من الأعيرة النارية لترويع الأهالي.

وبعد نصف ساعة من البلاغ، وصل ضباط مباحث منيا القمح، لمكان الواقعة، حيث تم عمل العديد من الأكمنة، وبعد تبادل إطلاق النيران مع الجناه، ووسط حرص المباحث على حياة الطفل، تم تضيق الخناق عليهم  بالقرب من كوبري أبوطبل، وتم ضبطهم.

والمتهمون هم كلًا من: "علي.السيد.م.أ" 25 عامًا، عاطل ومقيم بقرية بندق، و"عبدالفتاح.إ.ح" 28عامًا، عاطل ومقيم بكفر شلشمون، و"محمد.ص.ع.م" عاطل ومقيم بقرية العاقولة، وشهرته "الشبح".

تم ضبط المتهمون وبحوزتهم بندقية آلية و10، طلقات فارغة، ودراجة بخارية، وتم استرجاع الطفل بعد نصف ساعة من خطفه، سالمًا لأسرته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل