المحتوى الرئيسى

أمل عرفة وبناتها

01/19 09:16

تتبدل حياة النجمات بعد الزواج وانجاب الاولاد، فتغدو الاولاويات مرتبطة بالعائلة ودورهم في التواجد في مختلف مراحل حياة ابنائهم. والنجمة السورية امل عرفة وبناتها خير مثال على التضحية والعلاقة الطيبة بين الاولاد والوالدين.

5 نجمات سوريات اعلن طلاقهن في 2015

ممثلة سورية ولدت في دمشق في ١٨ آذار من العام ١٩٧٢. لها ابنتان من زوجها الممثل عبد المنعم عمايري. بدأت مسيرتها الفنية في الغناء بما ان والدها هو الملحن سهيل عرفة، في العام ١٩٩٢، ومن ثم انتقلت الى التمثيل ومنه الى التأليف والكتابة.

على الرغم من تأكيدها حصول الطلاق فعليا بينها وبين زوجها عبد المنعم عمايري، الا ان النجمة تضع بناتها في المرتبة الاولى للاهتمام، لذا فهي تشدد على دور كل منهما في حياة بناتهما، فلا تغيّب دور الوالد اطلاقا، بل تؤكد ضرورة مشاركته في مختلف المناسبات العائلية خصوصا الخاصة بالفتاتين. واكدت امل في احدى كتاباتها على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر طلاقها انها وطليقها سيبقيان اصدقاء وهما والدان لاروع طفلتين.

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

وتعيش الفتاتان مع والدتهما، وهي تحرص على تأمين كل احتياجاتهما الضرورية، وتوفق بين عملها والوقت المخصص لهما. كما تعمل على الاعتناء بدراستهما وقضاء الوقت المسلي معهما، وهذا يبدو جليا من خلال الصور التي تنشرها على صفحاتها الخاصة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل