المحتوى الرئيسى

تقرير – مجلس طاهر يدخل التاريخ بعد فسخ التعاقد مع بيسيرو

01/19 00:14

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر رعونته في ادارة نشاط كرة القدم ، مسلسل تغيير المدربين جعل المجلس الحالي يدخل التاريخ من اوسع ابوابه.

الأهلي اعلن عن فسخ تعاقده مع المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد مرور 3 شهور فقط على قيادته الفنية للمارد الأحمر ،  وكشف مسئولي الأهلي ان سبب فتسخ التعاقد جاءت لرغبة بيسيرو في الرحيل لوجود عرض أوروبي كبير.

مجلس محمود طاهر الذي فاز في شهر مارس من العام قبل الماضي برئاسة القلعة الحمراء ، قام بتغيير عدد كبير من المدربين، وهو الامر الذي جعله يدخل التاريخ مقارنة بالمجلس السابق برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب، الذي مر على فترة قيادتهم للقلعة الحمراء كلا من بونفرير والبرتغالي اوليفيرا ثم مانويل جوزيه وبعد ذلك حسام البدري ومحمد يوسف.

1 – إقالة محمد يوسف وتعيين فتحي مبروك

في اليوم الأول من شهر مايو عام 2014  قام مجلس محمود طاهر بإقالة محمد يوسف المدرب الذي قاد الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2013 وتعيين فتحي مبروك.

2 – إقالة فتحي مبروك والتعاقد مع جاريدو

لم ينتظر مجلس ادارة محمود طاهر كثيرا على فتحي مبروك في قيادة الأهلي سوي شهرا واحد ، حيث أعلن في التاسع والعشرون من شهر يونيو 2014 التعاقد مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو.

3 – إقالة جاريدو وعودة مبروك

واصل مجلس محمود طاهر رعونته في ادارة نشاط كرة القدم ، فبعد ان توج جاريدو ببطولة كأس الكونفدرالية ، قام المجلس بإقالة المدرب الاسباني لتردي نتائج الفريق بمسابقة الدوري الممتاز ، تحديدا في الثالث من شهر مايو عام 2015 ،  ليعود فتحي مبروك مرة اخري لقيادة الفريق الأحمر.

4 – إقالة فتحي مبروك واسناد المهمة لزيزو

في الخامس من شهر اكتوبر 2015 ، قام مجلس محمود طاهر بإقالة فتحي مبروك الذي فشل في الفوز بالدوري والكأس واخفق في الوصول للدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

ثم يقوم باسناد المهمة لعبد العزيز عبد الشافي ، الذي نجح في قيادة الأهلي للفوز ببطولة كأس السوبر على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل